عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان وأيتن عامر ورامي صبري.. نجوم تنتظر أغاني الصيف 2024

أغاني الصيف 2024
أغاني الصيف 2024

يستعد عدد من النجوم لطرح أحدث أعمالهم ضمن أغاني الصيف 2024، أبرزهم كارمن سليمان وأيتن عامر ورامي صبري خلال الأيام المقبلة، وينتظر الجمهور بشوق هذه الأغاني من نجومهم المفضلين.

أحمد جمال يطرح أغنية عدى كل الكلام.. غدًا

أعلن الفنان أحمد جمال عن موعد طرح أحدث أغاني الصيف وهي أغنية عدى كل الكلام، رصده لكم موقع تحيا مصر، ومن المقرر أن تطرح الأغنية غدًا الثلاثاء عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

أحمد جمال يطرح أغنية عدى كل الكلام 

أيتن عامر  تستعد لطرح أغنية مثيرة للجدل قريبًا

طرحت أيتن عامر برومو أحدث أغانيها مثيرة للجدل والتي كشفت من خلاله عن بعض كلماتها وهي: "لو جامدة في قصف الجبهات اخرك تلميذة في مدرستي اتفرجي بقى على النجمات واكتبي ورا مني واتبسطي".

أيتن عامر تستعد لطرح أغنية مثيرة للجدل 

حيث ظهرت بأكثر من إطلالة خلال البرومو، وجددت أيتن عامر الموسيقى التي اعتادت أن تقدمها في أغانيها، ومن المقرر أن تطرح أيتن عامر أغنية مثيرة للجدل قريبًا خلال الأيام المقبلة.

عمرو مصطفى ينتهي من تسجيل أغنية ليها فيا

ومن جهة أخرى، كشف عمرو مصطفى عن أحدث أغانيه بعنوان ليها فيا، وهي احتفالًا بدور المرأة في حياة الرجل، وقال عبر منشور له بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه، مصدر سعادته أو حتى مصدر نجاحه".

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيا 

وأضاف عمرو مصطفى قائلًا: "ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى"، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

الليلة.. كارمن سليمان تطرح أغنية حبايب قلبي

وفي نفس السياق، حرصت كارمن سليمان على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، كواليس أغنية حبايب قلبي ضمن أغاني الصيف 2024.

كارمن سليمان تطرح أغنية حبايب قلبي الليلة

ورددت بعض كلماتها والتي كانت كالتالي: "اللي يحبنا هيحبلنا الخير ما هو برضو يحقلنا"، استعدادًا لطرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب اليوم.

الليلة.. رامي جمال يطرح أغنية برود ببرود

يستعد الفنان رامي جمال لطرح أحدث أغانيه بعنوان برود ببرود اليوم الإثنين 15 يوليو، حيث أعلن عن موعد طرح أغنية برود ببرود عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام ونشر بوستر الأغنية وعلق قائلًا: "إن شاء الله ميعادنا يوم الإثنين الساعة 8".

رامي جمال يطرح أغنية برود ببرود الليلة

رامي صبري يستعد لطرح أغنية أنا جامد كده كده قريبًا 

والجدير بالذكر أن رامي صبري أعلن عن أحدث أغانيه بعنوان أنا جامد كده كده، ضمن أغاني الصيف 2024، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وطرح برومو الأغنية استعدادًا لطرحها قريبًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي