عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حذفها.. عودة أغنية يا ليالي لـ لطيفة على يوتيوب

لطيفة
لطيفة

أعلنت المطربة لطيفة عودة أغنية يا ليالي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعد حذفها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عودة أغنية يا ليالي

وكتبت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "واخيرا رجعت يا ليالي على اليوتيوب"، كما وجهت لطيفة الشكر لكل من ساعدها على عودة الأغنية مرة أخرى.

لطيفة

تعليق لطيفة على حذف أغنية يا ليالي

وسبق وأن علقت لطيفة على حذف أغنية يا ليالي من يوتيوب، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، فقالت لطيفة: هي فلكلور ليبي تونسي وقُدمت كثيرا سابقا كلحن قديم من مأثورنا الشعبي، وأغنيها من وأنا صغيرة، وعرضتها على الموزع تميم والشاعر الغنائي ملاك عادل كتب لنا الكلام وقدمناها للجمهور، وأنا غنيت فلكلور كثير سابقا، وفوجئنا إن فيه جهة ما في تونس اعتقدوا أنهم بيحموا الفلكلور وقالوا إننا لم نستشرهم في تقديم الأغنية، ولذلك شركتي تسير في الإجراءات القانونية حاليا لحل هذا النزاع من أجل إعادة الأغنية مرة ثانية على قناتي.

تفاصيل أغنية يا ليالي

ومن الجدير بالذكر أن أغنية يا ليالي من كلمات ملاك عادل، ولحن فلكلور ليبي، وتقول كلماتها: ‎يا ليالي يا ليالي ‎لا بهدا ولا بنساه وده حالي ‎لا بهدا ولا بنساه ده الغالي ‎لا نستيهم صحاب الغلا ‎يطول شوقك ليهم ‎يا عين لا قسموا ولا نستيهم ‎يا ليالي يا ليالي ‎ده في الروح ما بيروح عن بالي ‎ده في الروح مهما يروح ده الغالي ‎ياما غنينا . . وروحنا وجينا ‎والله وحشاني أقول يا ليله ‎أحنا اللي الدنيا بتتهد ‎وترقص على خطوتنا ‎ومدام غنينا مافيش ‎حد ع الأرض يسكتنا ‎أهلاً بيها ومرحبتين ‎الفرحه اللي بتملى العين ‎تشهد علينا لهفة عنينا ‎والفرح جانا شاور علينا ‎إحنا اللي الدنيا بتتهد ‎وترقص على خطوتنا ‎ومدام غنينا مافيش ‎حد ع الأرض يسكتنا ‎أهلاً بيها ومرحبتين ‎الفرحه اللي بتملى العين، وقد حازت الأغنية على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي