عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة عن تعاونها مع كاظم الساهر: من أغلى الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي

لطيفة
لطيفة

شوقت المطربة لطيفة الجمهور والمتابعين لأغنيتها الجديدة نويت أعانده من ألبوم مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لطيفة تشيد بـ كاظم الساهر وعبد الوهاب محمد

وكتبت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "من أغلى الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد الغائب الحاضر.. ولحن الفنان الكبير كاظم الساهر .. ان شالله تعجبكم نويت أعانده، قريبا هتسمعوها في ألبوم مفيش ممنوع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها ضمن أغنيات ألبومها الجديد مفيش ممنوع المقرر طرحه قريبا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية.

لطيفة 

لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد مفيش ممنوع

وسبق وأن حرصت المطربة التونسية لطيفة على تشويق الجمهور والمتابعين لألبومها الجديد مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت لطيفة بوستر الألبوم الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: كل البوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الامكان.. أشكال مختلفة أنا حبيتها جدا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما أنا حبيتها، انتظروا البومي الجديد مفيش ممنوع قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية.

حديث لطيفة عن وفاة والدتها

وعلى صعيد آخر، تحدثت المطربة التونسية لطيفة عن معاناة وفاة والدتها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد.

ومن أبرز تصريحات لطيفة عن وفاة والدتها ويرصدها موقع تحيا مصر:

  • في وفاة والدتي قولت لأخواتي محدش هيغسل أمي غيري وغسلتها بنفسي زي ما هي كانت تتمنى
  • بعد غسل والدتي أغمى عليا لأول مرة في حياتي وطلبولي الإسعاف
  • خرجت من الأزمة النفسية اللي مريت بها بسبب وفاة والدتي بالصلاة والإيمان بربنا
تابع موقع تحيا مصر علي