عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي: المسرح قرب للانقراض.. وأتمنى نوصل للمستوى العالمي فيه

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تحدث الفنان أحمد حلمي عن مسرحية ميمو التي تعرض في موسم عيد الأضحى، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تصريحات أحمد حلمي عن مسرحية ميمو

وقال أحمد حلمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الواحد في العيد دايمًا بيبقى عنده فيلم في السينما إنما الوضع مختلف السنة دي، الحقيقة أن مسرحية ميمو كان أول عرض ليها في السعودية روحنا بيها في جدة والرياض والدمام وبعدين الطائف ولاقت نجاحا الحمد لله حلو جدًا.

أحمد حلمي 

وتابع: أنا فعلًا من وقت مسرحية حكيم عيون لغاية النهاردة المسرح خد منحنى وقرب إلى الانقراض، وبدأ يرجع تاني في الكام سنة اللي فاتوا وبدأ يبقى فيه إقبال جماهيري، الناس بتحب المسرح واللي اختلف دلوقتي عن زمان التقنيات الحديثة والشكل المختلف وبقينا ممكن نتفرج على حاجات من الخدع اللي بتحصل في السينما جوا المسرح، فأتمنى نوصل إلى المستوى العالمي ده لأن ده الإبهار، لأن المسرح مش بس ضحك، المسرح ضحك وإبهار.

تفاصيل مسرحية ميمو

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية ميمو تدور أحداثها حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

حكاية خواتم أحمد حلمي

وسبق وأن كشف الفنان أحمد حلمي، سر الـ 3 خواتم التي يرتديها ويظهر بها طول الوقت، وخلافاته التي تحدث مع زوجته الفنانة منى زكي وكيفية حلها.

وأضاف أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج "بودكاست BIGTIME" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أول خاتم لونه أسود جبته من إيطاليا على شكل جمجمة، والخاتم الثاني به قطعة من كسوة الكعبة، والثالث خاتم أخويا الله يرحمه.. أنا بحب الخواتم وأخويا الله يرحمه كان بيلبس خاتم ما بيقلعهوش فأنا أخدته ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم.

تابع موقع تحيا مصر علي