عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نجوى كرم تحيي حفلاً غنائيًا بـ ستوكهولم في السويد

نجوى كرم
نجوى كرم

تحيي الفنانة نجوى كرم الليلة حفلاً غنائياً ضمن جولتها الغنائية العالمية Najwa Stalgia بـ ستوكهولم في السويد، وستقدم خلال الحفل باقة متنوعة من ابرز اغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل نجوى كرم بالسويد

تقدم الفنانة نجوى كرم حفلها الجديد اليوم الأحد 23 يونيو، ضمن برنامجها الغنائي في دول العالم ويأتي الحفل بعد حفلها الأول بألمانيا الذي تم وصفه بأنه حفل تاريخي وحضره ما يقرب من 10 الاف شخص من الجاليات العربية المختلفة ورصده موقع تحيا مصر، وقدمت عدد من العروض المميزة منها الدبكة اللبنانية بجانب أغانيها المميزة.

نجوى كرم

تفاصيل ألبوم نجوى كرم الجديد

ومن جانبه، طرحت الفنانة نجوى كرم مؤخرًا ألبومًا تحت عنوان "كاريزما" ويتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من إخراج دان حداد، وكلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

وجاءت أغنية "كاريزما" والتي تحمل عنوان الألبوم وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي وهي الأغنية الثانية، والأغنية الثالثة جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

نجوى كرم

ومن أبرز الأغاني أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، ومن بعدها أغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

ثم كانت أغنية "مغرومة بحالي" ضمن ألبوم نجوى كرم "كاريزما"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

اعتذار نجوى كرم للجمهور

وعلى الجانب الآخر، خرجت الفنانة نجوى كرم واعتذرت للجمهور عن حفلتها الغنائية بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح وأصيب على أثره عدد كبير من الأشخاص مما جعلها تقرر إلغاء الحفل.

وقال الفنانة نجوى كرم للجمهور عن سبب اعتذارها، فقالت: "من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة".

تابع موقع تحيا مصر علي