عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل محمد عدوية في الساحل الشمالي

محمد عدوية
محمد عدوية

ازدادت عمليات البحث عن حفل محمد عدوية خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، مما جعل حفل محمد عدوية يتصدر قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر المحركات الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل محمد عدوية

أصبح حفل محمد عدوية الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد حفل محمد عدوية، ومكان حفل محمد عدوية.

محمد عدوية

ومع البحث تبين أن محمد عدوية يستعد لإحياء حفلتين غنائيتيين، أولها يوم 20 من شهر يوليو الجاري رفقة والده نجم الطرب الكبير أحمد عدوية وذلك ضمن حفلات مشروع ليالي مصر في أحد الأندية الكبرى بمحافظة المنوفية بمصر، وتعتبر تلك الحفلة هي الأولى التي يحييها أحمد عدوية بعد وفاة زوجته.

حفل محمد عدوية في الساحل الشمالي

كما أن المطرب محمد عدوية يستعد لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي، يوم 26 من شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يقدم محمد عدوية في الحفل عدد كبير من أنجح أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

أخر أعمال محمد عدوية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عدوية أغنية ليالي بتروح التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ 3 أسابيع، وتقول كلماتها: يا حبيبي ده اللي بينا كتير إزاي تبعد وتسيبني ليالي بعدك أنا مشوفتش أبدا خير ولا مرة بقى يصعب عليك حالي ليالي بتروح وتجيب ليالي ليالي طوال لا أنا بنساك ولا عارف أشيل من بالي كنت حبيبي لا لسه حبيبي ايوا انت حبيبي يا حبيبي يا حبيبي.

كما سبق وأن تألق محمد عدوية في غناء تتر مسلسل صلة رحم الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، والذي تقول كلماته: يا ما قالولي ارضى بالمكتوب ارجع لعقلك من عِنادك توب يا تعود بكيفك أو تعود مغصوب أصل القدر غالب ومش مغلوب ركبت راسي وقلت حقي أختار واخترت إني أعاند الأقدار لو كان ده سهل مكنش حد احتار من الأذى مكتوبلنا مشوار قالوا عنيد يا للعجب راعيت نصيبك ما عجب عاندت وأسأت الأدب ولا فرار من اللي اتكتب لفين غرورك وصلك عاندت عِندك عطلك هربت قدرك حصلك تعبك تعب فوق التعب تعبك تعب فوق التعب عاجز وبحلم أعمل الإعجاز عايز وأتاري الشر في اللي اتعاز.

تابع موقع تحيا مصر علي