عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نور قدري: مفيش شبه بيني وبين شخصيتي في فيلم عنب لأنها بلدي.. ودا اللي حمسني للفيلم

نور قدري
نور قدري

كشفت الفنانة نور قدري عما كان حمسها للمشاركة في فيلم عنب، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

تفاصيل مشاركة نور قدري في فيلم عنب

وقالت نور قدري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم عنب فيه مجموعة كبيرة من النجوم وكنت مبسوطة ومتحمسة أني شاركت معاهم في الفيلم دا، دا من الحاجات اللي حمستني كمان مع شركة الإنتاج ومساعدتها وتسهيلاتها الكتير أوي أننا نطلع الفيلم والاسكريبت كان حلو أحمد سالم كاتبه معانا من ورشة خالد جلال فكل الحاجات دي حمستني أني أعمل الفيلم.

نور قدري 

نور قدري: مفيش شبه بيني وبين شخصيتي في فيلم عنب لأنها بلدي

وتابعت نور قدري متحدثة عن شخصيتها في الفيلم: مفيش وجه شبه خالص بيني وبين الشخصية اللي قدمتها في الفيلم اللي هي شخصية دينا لأنها شخصية بلدي في طريقتها وفي أسلوبها ولكن لو اتعصبت على حد ممكن يطلع جزء من الشخصية.

تفاصيل فيلم عنب بطولة أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عنب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمد رضوان، أيتن عامر، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

وتدور أحداث فيلم عنب حيث يذهب شاب مليونير ومستهتر قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

نور قدري تتألق في فيلم ساندويتش عيال

وسبق وأن تألقت نور قدري خلال مشاركتها في فيلم ساندويتش عيال الذي تدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، نور قدري، إسماعيل فرغلي، إبرام سمير، منذر مهران، إيمان السيد، يوسف صلاح، وعدد كبير من الأطفال، والمسلسل من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، قبل نزوله في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي