عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها في بنت: أول ما عرفت أني هكون أم اتصدمت

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها في بنت، وذلك بعد مرور حوالي 3 أشهر على زواجها، من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.

سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحات إعلامية رصدها موقع تحيا مصر: “حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي"، ويذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بزفافها في شهر يونيو الماضي في حفل بسيط.

سلمى أبو ضيف 

تصريحات سلمى أبو ضيف لراديو إنرجي

وسبق وأن كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها ولكن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها.

وكشفت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ التي يرصده موقع تحيا مصر  كيف تتعامل مع الاخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة: "لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية ".

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي انطلق في رمضان المنقضي من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي