عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عقد قرانها.. تعرف على موعد حفل زفاف سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن موعد حفل زفافها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج ضيفي، مع الإعلامي معتز الدمرداش.

موعد حفل زفاف سلمى أبو ضيف

وقالت سلمى أبو ضيف في رتصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض، وحفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا.

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلاد والدتها: أحلى أم في العالم.. وحبيبة كل العالم

وسبق وأن احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بعيد ميلاد والدتها الذي يحل علينا اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يونيو، وشاركت سلمى أبو ضيف عدة صور تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تبرز مدى قوة العلاقة بينهما.

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف عدة صور تجمعها بوالدتها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور مع والدتها وهي تحتفل بعيد ميلادها وعلقت على الصور بكلمات رقيقه تبرز قوه العلاقه بينهما ومدى حبها وتعلقها بها، وعلقت سلمى أبو ضيف على صورها مع والدتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “ملاكي وأحلى واحدة في العالم كله..كل سنة وانتي طيبة يا أجمل أم في الدنيا، ربنا يخليكي لينا يا أمي يا حبيبتي ويطول في عمرك ويديكي الصحة والسعادة”.

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثها حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي