عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة عزاء للمخرج إيمان الصيرفي في القاهرة بهذا الموعد.. تفاصيل

إيمان الصيرفي
إيمان الصيرفي

أعلنت الفنانة لقاء الصيرفي، ابنة المخرج إيمان الصيرفي، إقامة عزاء لوالدها الراحل في القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد ومكان عزاء إيمان الصيرفي في القاهرة

وكتبت ابنة إيمان الصيرفي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: عزاء القاهرة إن شاء الله يوم السبت القادم في جامع الخلفاء الراشدين في شارع البحر الأعظم بجانب نادي نقابة المهن التمثيلية.

إيمان الصيرفي 

لقاء الصيرفي تنعي والدها

وكانت قد حرصت لقاء الصيرفي على نعي والدها إيمان الصيرفي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتبت: ربنا يرحمك ويغفرلك ويسامحك يا حبيبي وينور قبرك ويثبتك عند السؤال ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه ويدخلك الجنه بدون سابقة عقاب ويجعل مرضك شفيع لك ويجمعك في الجنه مع الشهداء والصالحين وينزلك منزلة الأنبياء ويجعل نبينا محمد شفيع لك يا رب.

وتابعت: اللهم أنت ربنا وربه خلقته ورزقته أحييته وكفيته فاغفر لنا وله ولا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده اللهم أصبح عبدك إن كان صباحا وإن كان مساء قال اللهم أمسى عبدك قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها وافتقر إليك واستغنيت عنه وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك فاغفر له وتجاوز عنه.

وفاة المخرج إيمان الصيرفي

وكان قد رحل عن عالمنا المخرج إيمان الصيرفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر وأعلنت الفنانة القديرة إيمان الصيرفي موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي كما حرصت على توجيه الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي مشيرة إلى مجهوداته ودوره البارز في إتمام الإجراءات لخروج المخرج إيمان الصيرفي من المستشفى لتشييع جثمانه إلى مثوان الأخير.

وكتبت الفنانة عايدة فهمي  في منشور يرصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "تمت الإجراءات بالمستشفي على احسن وجه بفضل توجيهات دكتور أشرف زكي ونقابتنا المحترمة شكرا الفنان منير مكرم، وبكرة 9 صباح يتحرك الجثمان الي مقابر الاسرة بالإسكندرية قبل صلاة الظهر بإذن الله.. الف رحمة ونور عليك يا إيمان".

تابع موقع تحيا مصر علي