عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي.. تفاصيل

إيمان الصيرفي
إيمان الصيرفي

يبحث البعض عن موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي بعد وفاته صباح اليوم عن عمر يناهز 71 عامًا، وأعلنت الفنانة القديرة عايدة فهمي موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي كما وجهت الشكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على اهتمامه بحالة المخرج إيمان الصيرفي بعد وفاته أثناء تواجده في المستشفى لإتمام الإجراءات النهائية.

المخرج إيمان الصيرفي 

موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي

رحل عن عالمنا المخرج إيمان الصيرفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر وأعلنت الفنانة القديرة إيمان الصيرفي موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي كما حرصت على توجيه الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي مشيرة إلى مجهوداته ودوره البارز في إتمام الإجراءات لخروج المخرج إيمان الصيرفي من المستشفى لتشييع جثمانه إلى مثوان الأخير.

وكتبت الفنانة عايدة فهمي  في منشور يرصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "تمت الإجراءات بالمستشفي على احسن وجه بفضل توجيهات دكتور أشرف زكي ونقابتنا المحترمة
شكرا الفنان منير مكرم، وبكرة 9 صباح يتحرك الجثمان الي مقابر الاسرة بالإسكندرية قبل صلاة الظهر بإذن الله.. الف رحمة ونور عليك يا إيمان".

تفاصيل وفاة المخرج إيمان الصيرفي 

أعلن الفنان منير مكرم صباح اليوم نبأ وفاة المخرج إيمان الصيرفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وشارك منير مكرم صورة المخرج إيمان الصيرفي وأعلن من خلالها نبأ وفاته الذي سبب حالة من الحزن في الوسط الفني خاصةً بين فنانين المسرح لأنه كان مخرج مسرحي كبير ومعلم أجيال، وكتب الفنان منير مكرم عبر حسابه على فيسبوك: “ورحل المخرج إيمان الصيرفي الأستاذ والمعلم”، وعلق عدد من الفنانين ومتابعين الفنان منير مكرم على منشوره موحهين الدعوات للمخرج الراحل أيمان الصرفي وقاموا بنعيه.

موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي 

خلصني مما أعاني وخفف عني.. آخر كلمات المخرج إيمان الصيرفي قبل وفاته

رحل المخرج إيمان الصيرفي عن عالمنا بعد صراع مع المرض، وهذا ما بدى في آهر كلماته التي كتبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل وفاته، حيث كتب المخرج إيمان الصيرفي بعض الكلمات التي تشير إلى معاناته مع المرض وطالب من متابعيه الدعاء له، وكتب: "يارب العالمين إذا كان ما أعانيه من ألم يرضيك فزدني منه، وإن كان لا يرضيك فارفع مقتك وغضبك عني وأغثني يا مغيث و خلصني مما أعاني فخفف عني واكتب لي شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي