عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اطلاق فيلم تسجيلي قصير عن محمد منير.. تفاصيل

محمد منير
محمد منير

قدمت الشركة المتحدة فيلما تسجيليا قصيرا عن المطرب محمد منير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيلم تسجيلي قصير عن محمد منير

وعلقت الشركة المتحدة على الفيلم الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءًا من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي.. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن.

محمد منير 

أخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وسبق وأن كشف الطبيب نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج للنجم محمد منير، أخر تطورات حالته الصحية في ألمانيا، وموعد عودته إلى القاهرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر نور الدين عبد الرحيم مجموعة صور له رفقة محمد منير، في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها وكتب: أمسية جميلة مع نجم مصر الكينج محمد منير على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت، الحمد لله أجري نجمنا المحبوب عدد من الفحوصات وكانت النتائج مطمئنة للغاية، وقرر السفر بالقطار إلى برلين للقاء مجموعة من الأصدقاء وسوف يعود للقاهرة في نهاية الاسبوع الحالي، نورت ألمانيا يا كينج وحمد الله على سلامتك.

محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية

وسبق وأن أعلن الكينج محمد منير منذ قليل عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقيمه في مدينة الإسكندرية بيوم 22 من شهر أغسطس الجاري، كنوع من الرد على حالة الجدل المثارة حول تدهور حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها مؤخرا فضلا عن طمئنة جمهوره ومحبيه على صحته.

وكتبت الصفحة الرسمية للكينج محمد منير في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 اغسطس 2024 المقام في حديقة انطونيادس في الإسكندرية لظروف طارئة، وسيتم الاعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي