عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لـ محمد منير: بطمن جمهور الكينج على سلامته.. وربنا يحفظه من كل سوء

محمد منير والطبيب
محمد منير والطبيب المعالج له

حرص الطبيب نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج لـ محمد منير، على طمأنه الجمهور على صحة الكينج بعد خضوعه لعملية جراحية في ألمانيا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الحالة الصحية لـ محمد منير

ونشر نور الدين عبد الرحيم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو له رفقة محمد منير، وكتب عليه: بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا ليك بكل الخير، و كل مشاعر الحب والتقدير والامنيات الطيبة.

منشور الطبيب المعالج لـ محمد منير 

محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية

وسبق وأن أعلن الكينج محمد منير منذ قليل عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقيمه في مدينة الإسكندرية بيوم 22 من شهر أغسطس الجاري، كنوع من الرد على حالة الجدل المثارة حول تدهور حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها مؤخرا فضلا عن طمئنة جمهوره ومحبيه على صحته.

وكتبت الصفحة الرسمية للكينج محمد منير في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 اغسطس 2024 المقام في حديقة انطونيادس في الإسكندرية لظروف طارئة، وسيتم الاعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير في الغناء أغنية فلسطيني، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في شهرين فقط أكثر من 181 ألف مشاهدة، وقد حققت الأغنية نجاحًا واسعًا فور طرحها عبر المنصات الألكترونية

وجاءت أغنية فلسطيني إهداء من حزب حماة الوطن و الفنان محمد منير، ومن إخراج أحمد عبد المحسن كلمات عصام عبد الله، ألحان كامل الشريف، توزيع فتحى سلامه، مكساج علاء الكاشف، إشراف عام شركه سكاى فيجن محمد منير دينا مجدى خالد عمرو مدير انتاج احمد البندارى منسق عام دينا مجدى تصوير ميكينج شلاله سمحان منسق إنتاج فيديو ساندرا جيزى مساعد مخرج جيلى على مهدى إخراج أحمد عبد المحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي