عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا بخير طول ما جمهوري بخير.. تفاصيل الحالة الصحية للكينج محمد منير

محمد منير
محمد منير

أثار الكينج محمد منير في الساعات الماضية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء تفيد تدهور حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى إثر الأزمة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وبدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة الأمر.

مرض محمد منير  

تعرض محمد منير في الفترة الماضية لمشكلات في العصب أدى إلى نقله إلى المستشفى على الفور لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، وخرج النائب مصطفى بكري في ذلك الوقت مرفقة صورته مع الكينج وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: محمد منير أيها الصوت النوبي والصوت المصري الأصيل والوطني، في كل الأزمات تبقى صوت مصر في الخارج وسفيرا فوق العادة.

الكينج محمد منير 

واضاف مصطفى بكرى في حديث آخر عنه: منذ زمن طويل عرفتك عن قرب كنت دوما الإنسان الأصيل القادم من النوبة فجر التاريخ، فأنا أعرف جيدا من أنت، فلا تسألني عن المناسبة التي اتحدث فيها ولا معنى الكلمات فأنت تعلم انك راسخ في قلوب الكثيرين وأنا منهم، سمعناك مثيرا واشدناك بكلماتك وأصالتك وانتمئاك الوطني الذي لا يتزحزح كثيرا اهديك التحية والتقدير للملك محمد منير.

محمد  منير

حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير 

وبعد أيام من خروجه من المستشفى انتشرت أنباء عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و المواقع الإخبارية تفيد تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير، ولكن خرج الإعلامي محمد الغيظي وأشار إلى أنه لا صحة لتلك الأنباء ويتمتع الكينج بصحة جيدة بعد خروجه من المستشفى.

أول تعليق من محمد منير بعد تدهور حالته الصحية

وفي أول تعليق للكينج محمد منير على تدهور حالته الصحية، كتب مروجا لحفله الغنائي الذي من المقرر أن يقام في الإسكندرية بيوم 22 من شهر أغسطس الجاري: جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير.

ومن المتوقع أن يشهد حفل محمد منير في الإسكندرية حضور جماهيري كبير، خاصة وبعد أن أصبحت حفلات الكينج محدودة نظرا لظروفه الصحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي