عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتلاقيها في كل بيت.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تصريحات إسعاد عن تيتا زوزو

وقالت إسعاد يونس في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها.

إسعاد يونس 

شيرين عادل تكشف تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وسبق وأن تحدثت المخرجة شيرين عادل عن مسلسل تيتا زوزو والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc بداية من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أن العمل يتحدث عن علاقة الجد بالاحفاد.

وقالت شيرين عادل في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: معظم مشاهد المسلسل تتكلم عن علاقة الجدة بالأحفاد، وهي التي تهتم بهم وتحل مشاكلهم، وتتعرض الأحداث لجيلين مختلفين، جيل التكنولوجيا وجيل الجدة البعيدة عن هذه الأشياء، لكنها تحاول مواكبة كل ما حولها لتكون قريبة من أحفادها وتحل مشاكلهم.

إسعاد يونس عن زواج زوجها من شيريهان: كنت في حالة صدمة وبكاء

وكانت قد تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن زواج زوجها علاء الخواجة من الفنانة شيريهان عليها، مشيرة إلى أنها تقبلت الوضع عندما وجدت أن زوجها كنز ووجدت أن الثنائي وقعوا في حب بعضهم، واصبحوا كلا الاسرتين كالعائلة الواحدة خاصة عندما وجدت احترام شيريهان الشديد لها.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وتتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وأن يتفاعل معه عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي