عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عادل مخرجة مسلسل تيتا زوزو عن إسعاد يونس: مش بتدخل في شغل المخرج رغم خبراتها

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت المخرجة شيرين عادل عن مسلسل تيتا زوزو والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc بداية من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أن العمل يتحدث عن علاقة الجد بالاحفاد.

شيرين عادل تكشف تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

وقالت شيرين عادل في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: معظم مشاهد المسلسل تتكلم عن علاقة الجدة بالأحفاد، وهي التي تهتم بهم وتحل مشاكلهم، وتتعرض الأحداث لجيلين مختلفين، جيل التكنولوجيا وجيل الجدة البعيدة عن هذه الأشياء، لكنها تحاول مواكبة كل ما حولها لتكون قريبة من أحفادها وتحل مشاكلهم.

مسلسل تيتا زوزو 

وتابعت حديثها، قائلة: كل حفيد من أحفاد تيتا زوزو عنده مشكلة مختلفة، واحدة عندها مشكلة في الدراسة، والبنوتة الصغيرة خالص عندها مشكلة في النادي والألعاب، والسوشيال ميديا تأخذ جزءا كبيرا من الأحداث من خلال إحدى الحفيدات، إلى جانب تعرض المسلسل لموضوع الذكاء الاصطناعي.

شيرين عادل: إسعاد يونس قمة في الاحترام والالتزام ومبتدخلش في شغل المخرج

واختتمت شيري عادل حديثها عن الفنانة إسعاد يونس، قائلة: مدام إسعاد أول مرة أتعامل معاها وسعيدة جدا بالتجربة، وهي ست في قمة الاحترام والالتزام والأدب، ورغم كل خبرتها لا تعترض ولا تناقش المخرج، وصدق من قال إنها فعلا صاحبة السعادة.

إسعاد يونس 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس، إلى جانب كلا من النجوم بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر  طرح مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة Dmc، كما ستعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو عبر منصة Watch It الرقمية.

ويسلط مسلسل تيتا زوزو الضوء حول قصة أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي