عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" احنا هنا في حفلة يابني".. انفعال ياسر إبراهيم لاعب الأهلي على مشجع زملكاوي (فيديو)

ياسر إبراهيم لاعب
ياسر إبراهيم لاعب الاهلي

تواجد عدد من لاعبي النادي الأهلي والزمالك، أمس الثلاثاء، حفل افتتاح الفرع الجديد الخاص للمصمم الأزياء إسلام سعد في دهشور بالشيخ زايد.

تحيا مصر، ورصدت كاميرات تحيا مصر، لحظة انفعال ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحد مشجعي نادي الزمالك، حيث قال المشجع للاعب" هنكسبكم في السوبر الإفريقي يوم 27، ليرد المدافع قائلاً:" احنا هنا في حفلة يابني بلاش اهلي وزمالك".

واثار المشجع الزملكاوي غضب ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، وذلك بسبب أن المكان غير مناسب للحديث عن منافسات الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذاب طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي