عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتقاله للزمالك.. تعرف على أرقام البولندي كونراد ميشالاك الوافد الجديد

البولندي كونراد ميشالاك
البولندي كونراد ميشالاك

أعلن نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك ، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ميركاتو الصيف.

و انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 الجاري.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام البولندي كونراد ميشالاك صفقة الزمالك الجديدة.

وكان بدأ كونراد ميشالاك صاحب الـ26 عام مسيرته في نادي تشارني زاجان البولندي، وانتقل إلى نادي فالوباز زيلونا جورا البولندي، وإلى ليجيا وارسو، وأخيراً إلى الدوري السعودي لصفوف فريق أحد.

وشارك اللاعب ميشالاك في 175 مباراة طوال مسيرته ، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 32 وتلقى 14 بطاقة صفراء.

فيما وقبل الانتقال لصفوف الزمالك، لعب ميشالاك 3 مباريات مع نادي أحد ، سجل هدفاً وصنع مثله.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذاب طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين.

سيد عبد الله نيمار

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، أن النادي المصري قد اتفق مع الزمالك للحصول على خدمات نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة والعودة من جديد لنادي الزمالك.

وتابع خالد الغندور، تتبقى بعد الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي لرحيل سيد نيمار للنادي المصري في الفترة المقبلة، وأن الصفقة ستكون مفيدة للغاية للفريق البورسعيدي.

وواصل خالد الغندور، جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك هو من وافق على رحيل سيد عبد الله نيمار للنادي المصري للمشاركة بشكل مستمر في الفترة المقبلة والتواجد في البطولة الأفريقية مع الفريق واكتساب مزيد من الخبرات.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، سيد عبد الله نيمار تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من مودرن سبورت وسيراميكا بجانب المصري، ولكنه قرر التواجد مع النادي المصري في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي