عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أحمد عابدين لاعب الأهلي بعد رحيله لصفوف سيراميكا (صور)

 أحمد عابدين لاعب
أحمد عابدين لاعب النادي الأهلي

أعلن  النادي الأهلي عن موافقته على إعارة أحمد عابدين مدافع الأهلي الصاعد، إلى سيراميكا لمدة عام لمنحه الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدوري الممتاز.

تحيا مصر، وحرص أحمد عابدين لاعب النادي الأهلي على توديع جماهير النادي، وكتب عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" الحمدلله تجربه جديدة مع نادي سيراميكا كيلوباترا العظيم،أسال الله التوفيق والعودة إلي بيتي النادي الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة".

No description available.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

تصريحات كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة”.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي، أمام جورماهيا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف متفرج.

وكان قد تفوق المارد لأحمر، بثلاثية في لقاء الذهاب، سجلها كلًا من بيرسي تاو هدفين، ورامي ربيعة هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي