عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز والشرطة الرواندي فى دوري الأبطال

بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة فريق الجيش الرواندي فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت المقبل باستاد الدفاع الجوى، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره فريق الجيش الرواندي عبرقناة بي إن سبورتس.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وعلم موقع تحيا مصر في وقت سابق، أن رمضان صبحي سيتم رفع الإيقاف عنه في الفترة المقبلة وسيدعم بيراميدز أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

وكان المنظمة المصرية للمنشطات قد قررت إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز في الفترة الماضية لحين الفصل في أزمة المنشطات الخاصة به.

تصريحات شريف إكرامي عن رمضان صبحي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، المهندس عدلي القيعي علاقته معه جيدة ورائعة وأنا أحبه جيداً، ولم يتحدث عني بشكل سلبي، وهو تحدث عني بأنني خرجت من النادي الأهلي بشكل مشرف، وهو قال عني بأنني أتعامل بصلابة بدون حنية، وأنا أرفض أن أكذب على الناس أو الظهر بشكل مختلف.

وتابع شريف إكرامي، مش حاسس بأي ذنب تجاه رمضان صبحي بعد رحيله لنادي بيراميدز، وهو خسر دعم جماهير النادي الأهلي، والتواجد مع بيراميدز مش ذنب، وأحمد فتحي تعرض لهجوم كبير بعد إعلان رحيله عن النادي الأهلي.

وأكمل شريف إكرامي، نهاية أحمد فتحي مع الأهلي كانت سعيدة والناس كسب دوري أبطال أفريقيا وكانت الأمور جيدة، والنادي الأهلي قال لـ عبد الله السعيد روح شوف مصلحتك واللاعب سمع الكلام ورحيل رمضان صبحي عن الأهلي كان يمثل صدمة كبيرة للغاية للجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي