عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: جوزيه جوميزغير مقتنع بإمكانيات المغربي محمود بنتايك لاعب الزمالك الجديد

المغربي محمود بنتايك
المغربي محمود بنتايك

فجر الإعلامي أحمد شوبير ونجم النادي الأهلي الأسبق، مفاجأة صامدمة بشأن المغربي محمود بنتايك المنضم حديثا إلى صفوف القلعة البيضاء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" المغربي محمود بنتايك صفقة الوافد الجديد، صفقة غير مقنعه للبرتغالي  جوميز المدير الفني".

وواصل شوبير قائلاً:": "جوميز كان يرى أن نادي الزمالك يستحق صفقة أفضل في مركز الظهير الأيسر بدلاً من محمود بنتايك".

وأختتم شوبير قائلاً:" الأندية التي تتعاقد مع صفقات كثيرة دائماً تفشل في تحقيق نتائج جديد، ويجب علي نادي الزمالك دراسة صفقاته بشكل جديد".

أرقام محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة

و يبلغ محمود بنتايك من العمر 24 عامًا، وشارك مع فريق سانت إتيان فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى فى 20 مباراة ، ولعب المغربي فى الدورة المؤهلة للدرجة الأولى فى 3 مواجهات، تمكن من تسجيل هدف وحيد وصنع مثله.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الشرطة الكيني، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

طاقم حكام مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف" الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

سيد عبد الله نيمار

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، أن النادي المصري قد اتفق مع الزمالك للحصول على خدمات نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة والعودة من جديد لنادي الزمالك.

وتابع خالد الغندور، تتبقى بعد الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي لرحيل سيد نيمار للنادي المصري في الفترة المقبلة، وأن الصفقة ستكون مفيدة للغاية للفريق البورسعيدي.

وواصل خالد الغندور، جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك هو من وافق على رحيل سيد عبد الله نيمار للنادي المصري للمشاركة بشكل مستمر في الفترة المقبلة والتواجد في البطولة الأفريقية مع الفريق واكتساب مزيد من الخبرات.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، سيد عبد الله نيمار تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من مودرن سبورت وسيراميكا بجانب المصري، ولكنه قرر التواجد مع النادي المصري في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي