عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: عمر فرج لاعب الزمالك الجديد كان مرشح للانضمام لصفوف الأهلي ولكن مارسيل كولر رفضه

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الاجتماع الذي دار، أمس الثلاثاء،  في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر، ومدير الكرة سامي قمصان.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" كان هناك اجتماع مع الخطيب ومارسيل كولر، وتطرق لحديث عن الصفقات  الجديدة ،  ولكن كل الترشيحات الخواجه السويسري لم يوافق عليها".

ووصل شوبير قائلاً:" وكان عمر فرج معروض عليه من قبل انتقاله لنادي الزمالك، ولكن كولر رفضه وطلب أن تكون الصفقات في نفس مستوى لاعبي الفريق أو أفضل من ذلك".

وأردف شوبير قائلاً:" تم عرض  الكثير من الأسماء، ولكن المدير الفني رفضهم، وتم الاتفاق على تأجيل صفقة المهاجم حتى يناير المقبل، إلا أذا ظهر لاعب جيد يناسب طريقة تفكير كولر".

أبو ظبي الرياضة تعلن إذاعة لقاء الأهلي في بطولة الانتركونتيننتال

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضة، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي الأولى، في بطولة الانتركونتيننتال 2024، والتي سوف يتلقي خلالها المارد الأحمر مع الفائز من مباراة العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري.

مواعيد مباريات كأس الانتركونتيننتال 2024

المباراة الأولى: ومن المقرر إقامتها يوم الأحد 22 سبتمبر القادم، وسوف تجمع بين العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على استاد هزاع بن زايد.

المباراة الثانية: يوم الثلاثاء 29 أكتوبر القادم، وتجمع بين الأهلي أمام الفائز من المباراة الأولى، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثالثة: يوم الأربعاء 11 ديسمبر القادم، وتجمع بين نادي باتشوكا المكسيكي ضد ممثل أمريكا الجنوبية، ولم يتم تحديد ملعب المباراة.

المباراة الرابعة (نصف النهائي): يوم السبت 14 ديسمبر القادم، وتجمع بين الفائز من المباراة الثانية أمام الفائز من المباراة الثالثة، ولم يحدد ملعب المباراة بعد.

المباراة الخامسة (النهائي): يوم الأربعاء 18 ديسمبر القادم، يلتقي فيها نادي ريال مدريد أمام الفائز من لامباراة الرابعة، ولم يتم تحديد ملعب اللقاء حتى الآن.

لوائح بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة النادي الأهلي ممثل قارة إفريقيا

وتنص لوائح كأس الانتركونتيننتال 2024 أن بطل دوري أبطال أوروبا يشارك في المباراة النهائية بشكل مباشر وينتظر أحد الفرق من أبطال القارات للتواجد في المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأول، وأصبح ريال مدريد أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي