عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عدوية يتألق في احتفالية مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان.. تفاصيل

محمد عدوية
محمد عدوية

تألق المطرب محمد عدوية، خلال مشاركته في احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، التي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

تفاصيل احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وحرص على حضور الاحتفالية التي يرصدها موقع تحيا مصر كلًا من: أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد هنو وزير الثقافة.

محمد عدوية 

تصريحات محمد عدوية في حد النجوم

وسبق وأن كشف المطرب محمد عدوية عن طقوسه قبل صعوده إلى خشبة المسرح في حفلاته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى المصرية، مع الإعلامية سالي عبد السلام.

وقال محمد عدوية في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: قبل ما بطلع على المسرح في أي حفلة بحب أصلي وبقرأ قرآن، ومبحبش أكلم حد قبل ما اطلع على المسرح وبحب أكون مركز، وبقفل التليفون ومش باكل عشان الحجاب الحاجز والفنان مينفعش ياكل قبل ما يطلع على المسرح لأنه لو أكل مش هيعرف يطلع نفسه.

محمد عدوية: محمد رمضان ممثل موهوب ومجتهد ربنا يوفقه

وعن تجربته برفقة والده أحمد عدوية ومحمد رمضان، قال: محمد ممثل موهوب جدًا وهو موهوب ومجتهد بصراحة الشخصية دي مجتهدة جدًا وربنا يوفقه، وطبعًا كانت حاجة حلوة جدًا وكانت خطوة جميلة إن إحنا التلاتة نجتمع في عمل واحد لإن من حسن حظي إني أبقى مع أبويا الاسطورة بتاع الغناء الشعبي ومعايا محمد رمضان طبعًا رمضان ربنا يحفظه بني آدم بردو مجتهد جدًا فكانت حلوة طبعًا وربنا وفقنا فيها.

أخر أعمال محمد عدوية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عدوية أغنية ليالي بتروح التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 40 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها: يا حبيبي ده اللي بينا كتير إزاي تبعد وتسيبني ليالي بعدك أنا مشوفتش أبدا خير ولا مرة بقى يصعب عليك حالي ليالي بتروح وتجيب ليالي ليالي طوال لا أنا بنساك ولا عارف أشيل من بالي كنت حبيبي لا لسه حبيبي ايوا انت حبيبي يا حبيبي يا حبيبي.

وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي