عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفلاً غنائيًا بالشيخ زايد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الثلاثاء، لإحياء حفل غنائي بمنطقة الشيخ زايد، وهذا يعتبر الحفل الثاني لها بعد حفلها الكبير فى كفر الشيخ والذى شهد حضورا جماهيرياً كبيراً.

تفاصيل حفل هيفاء وهبي في الشيخ زايد

ومن المقرر أن تقدم هيفاء وهبي في الحفل الذي يرصده موقع تحيا مصر باقة من أغانيها الشقية الخفيفة التى يحبها الجمهور فى حفلاتها منها "رجب وتملي ناجحة، شاغلة كل الناس، ويا نحلة وغيرها من الأغانى"، وفى نفس الوقت استغلت هيفاء تواجدها فى مصر لتلتقى ببعض الشعراء والملحنين لتستمع لعدد من الأغانى الجديدة لتختار منها ما يناسبها منها.

هيفاء وهبي 

أول رد من هيفاء وهبي بعد حذف شركة روتانا فيديوهات أغانيها على تيك توك

وسبق وأن قامت النجمة هيفاء وهبي بالرد على تساؤلات الجمهور بسبب حذف أغانيها على تيك توك، وعلقت أيضًا في ردها على تحكم شركة روتانا في أغانيها مشيرة إلى أنها هي من حذفت ألبوم بابا فين من تيك توك مؤكدة أن هذا الألبوم من إنتاج هيفاء وهبي شخصيًا وتعود ملكيته لها ولم يحق لأي شركة انتاج التحكم به أو حذف أغانيه، وقالت هيفاء وهبي في منشور عبر تطبيق إكس يرصده موقع تحيا مصر: “لكل من سألني  بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة  ما عندي جواب دقيق  لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني.. ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم بابا فين.

وتابعت هيفاء وهبي: احب ان أوضح  بان اغاني البوم  (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا ..ولا يحق لأي شركة انتاج ان تحذف أغانيه على اية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني ..للعلم ، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة ٣ سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن ! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا”.

هيفاء وهبي تشكر أهالي كفر الشيخ: أحلى الأوقات معاكم.. شكرًا من قلبي

وسبق وأن شاركت النجمة هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وثقت من خلاله إقبال الجماهيري التاريخي على حفلها بمحافظة كفر الشيخ الذي أحيته يوم الجمعة الماضي الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، وعلقت هيفاء وهبي على مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر موجهة الشكر لأهالي كفر الشيخ والجمهور الذي حرص على حضور حفلها، وقالت هيفاء وهبي: “أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلى ناس أهالي كفر الشيخ السنة اللي فاتت كنتوا كتار والسنادي أكتر شكرًا من قلبي لمحبتكم وحضوركم”.

تابع موقع تحيا مصر علي