عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالازرق.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها اليوم، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور لها

حيث نشرت هيفاء وهبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لها ظهور فيها بفستان قصير باللون الازرق والابيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج لافت، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي عبر إنستجرام 
أخر إطلالات هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي تشكر أهالي كفر الشيخ: أحلى الأوقات معاكم.. شكرًا من قلبي

وسبق وأن شاركت النجمة هيفاء وهبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وثقت من خلاله إقبال الجماهيري التاريخي على حفلها بمحافظة كفر الشيخ الذي أحيته يوم الجمعة الماضي الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، وعلقت هيفاء وهبي على مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر موجهة الشكر لأهالي كفر الشيخ والجمهور الذي حرص على حضور حفلها، وقالت هيفاء وهبي: “أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلى ناس أهالي كفر الشيخ السنة اللي فاتت كنتوا كتار والسنادي أكتر شكرًا من قلبي لمحبتكم وحضوركم”، وانهالت التعليقات على منشور هيفاء وهبي معربين عن إعجابهم بإطلالتها في الحفل وعن سعادتهم بعدما أعربت عن حبها لأهالي كفر الشيخ.

رد هيفاء وهبي على شيرين عبد الوهاب

وكانت قد حرصت الفنانة هيفاء وهبي الرد على إشادة المطربة شيرين عبد الوهاب بها، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدتها التي رصدها موقع تحيا مصر: حبيبتي شيرين أنا ما عملت شي وانتي بتستاهلي كل خير مبروك علينا رجوعك لفنك الجميل ومبروك لجمهورك المشتاق.. بحبك.

وقف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، قرار بوقف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي وذلك بسبب اخلالها ببنود التعاقد على عمل فني وحفلة، وانتهت الأزمة بالتصالح بين جميع الأطراف.

تابع موقع تحيا مصر علي