عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاعد على الكرسي.. أحمد عدوية في أول حفل له برفقة نجله محمد بعد وفاة زوجته

حفل أحمد عدوية وابنه
حفل أحمد عدوية وابنه محمد

أحيا المطرب الشعبي أحمد عدوية حفل غنائي في سيتي كلوب شبين الكوم مساء أمس مع ابنه محمد عدوية ضمن احتفالات سيتي فيستيفال صيف 2024، وقد ظهر أحمد عدوية وهو جالس على كرسي طوال الحفل بسبب حالته الصحية.

حفل أحمد عدوية ونجله محمد في شبين الكوم

في أمسية فنية جمعت أحمد عدوية وابنه محمد على خشبة مسرح واحد، حيث أحيا أحمد عدوية وابنه حفل غنائي في تالت احتفالات سيتي فيستيفال صيف 2024 أمس السبت 20 يوليو في سيتي كلوب شبين الكوم، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أول حفل لأحمد عدوية بعد وفاة زوجته 

وحيث كان أول ظهور فني لأحمد عدوية بعد وفاة زوجته، وظهر جالسًا على كرسي طوال الوقت، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتفاعل معهما الجمهور بأجواء حماسية وقدم الثنائي العديد من الأغاني.

حفل أحمد عدوية وابنه محمد

موعد حفل محمد عدوية في الساحل الشمالي

يستعد محمد محمد عدوية لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 26 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدد كبير من الجمهور وسط أجواء حماسية، ويتوقع أن يقدم محمد عدوية في الحفل عدد كبير من أنجح أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال محمد عدوية

وعلى صعيد آخر، طرح محمد عدوية أغنية ليالي بتروح مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كما قدم محمد عدوية تتر مسلسل صلة رحم والذي عرض في دراما رمضان 2024 بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، والتي تقول كلماتها: "يا ما قالولي ارضى بالمكتوب ارجع لعقلك من عِنادك توب يا تعود بكيفك أو تعود مغصوب أصل القدر غالب ومش مغلوب ركبت راسي وقلت حقي أختار واخترت إني أعاند الأقدار لو كان ده سهل مكنش حد احتار من الأذى مكتوبلنا مشوار".

وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي