عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة بحرية.. إلهام شاهين برفقة ماجدة الرومي ولميس الحديدي وأخواتها بالساحل الشمالي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

خرجت الفنانة إلهام شاهين في رحلة بحرية برفقة الفنان ماجدة الرومي والإعلامية لميس الحديدي، بالإضافة إلى أخواتها أمير وإيناس شاهين في الساحل الشمالي، بعدما حضرت إلهام شاهين حفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين أمس.

إلهام شاهين برفقة ماجدة الرومي ولميس الحديدي بالساحل الشمالي

حرصت إلهام شاهين على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رحلتها البحرية مع ماجدة الرومي ولميس الحديدي وأخواتها إيناس وأمير شاهين في الساحل الشمالي، رصده لكم موقع تحيا مصر.

إلهام شاهين برفقة ماجدة الرومي ولميس الحديدي 

إلهام شاهين: أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي

حيث نشرت إلهام شاهين صور لها من الرحلة البحرية وعلقت عليها قائلة: "رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي.. المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي صديقاتي الرائعات ومع إخوتى إيناس وأمير شاهين".

إلهام شاهين برحلة بحرية في الساحل الشمالي 

وأضافت إلهام شاهين قائلة: "أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري.. وكلنا بنقول لـ ماجدة نورتي بلدك مصر.. ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك اللذي يحبك ويحترمك".

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تشيد بحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أشادت إلهام شاهين بحفل ماجدة الرومي الذي أقيم ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ونشرت صور لها أثناء حضورها الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت عليها قائلة: "كضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. والصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هي الفن الراقي والسمو والشياكة والاحترام.. تحترم جمهورها وتحترم فنها.. وتحب مصر من كل قلبها..

واختتمت قائلة: "شكرًا لمحبتك وفنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك، وشكرًا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين.. ربنا معاهم و قلوبنا معاهم”.

آخر أعمال إلهام شاهين

ومن جانبها، أعلنت إلهام شاهين عن أعمالها القادمة، من خلال منشور لها عبر الإنستجرام، وقالت: "مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، سنبدأ التصوير قريبا، يارب بالتوفيق".

والجدير بالذكر أن إلهام شاهين تعاقدت على بطولة فيلم الورقة التالتة من إخراج منى الخضري، تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل بفرنسا، وتدور أحداثه في أطار أكشن وتشويقي.

تابع موقع تحيا مصر علي