عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور رومانسية.. أول ظهور لكندة علوش رفقة عمرو يوسف بعد إعلان إصابتها بالسرطان

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

نشرت الفنانة كندة علوش صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف.

ويعد هذا الظهور الأول بعد الإعلان إصابتها بالسرطان منذ حوالي شهر، ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل صورة عمرو يوسف وكندة علوش وكيف تفاعل الجمهور معهم.

ظهور عمرو يوسف وكندة علوش 

شارك الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش صورة جديدة عبر حسابهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بملابس متشابهة في أول ظهور بعد إعلان كندة علوش بإصابتها بالسرطان مع الإعلامية منى الشاذلي.

عمرو يوسف وكندة علوش 

وأطلت كندة علوش بإطلالة أنيقة تبرز جمالها، مرتدية توب باللون الأبيض مع كاردجيان كاجوال باللون البيج بشكل فضفاض وواسع، فيما ارتدى عمرو يوسف نفس الالوان ولكن عبارة عن قميص وتي شيرت وبنطلون.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على صور الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، متمنين لها تمام الصحة والعافية، وداعين لهم استمرار علاقتهم الزوجية السعيدة.

عمرو يوسف وكندة علوش 

إصابة كندة علوش بالسرطان

وكانت أعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بمرض السرطان وذلك خلال استضافتها في بودكاست بعنوان حلقات خاصة تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقالت كندة علوش خلال استضافتها مع منى الشاذلي: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني”.

وأكدت كندة علوش على أنها لم تتعافى من مرض السرطان الخبيث حتى الآن، أي أنها مازالت تتلقى جرعات العلاج والكيماوي حتى يومنا هذا وهو ما جعل الجمهور ومحبيها يتعاطفون معها خاصة وأنها لها رصيد فني كبير ومواقف إنسانية تقربها من قلوب جمهورها، وقالت كندة علوش في حديثها: “النهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا، لسه مخلصة العلاج الإشعاعي 6 أشهر العلاج الكيماوي بعد العملية الورم اللي كان عندي تطلب كل ده.. والورم كان بقاله فترة ولما عرفت بعد أقل من أسبوع كنت باخد أول جلسة كيماوي، في أول شهر 4 بعد ميلاد ابني”.

تابع موقع تحيا مصر علي