عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد زواجهما: أغلى الناس

ماجد المصري
ماجد المصري

هنأ الفنان ماجد المصري زوجته بعيد زواجهما، حيث شارك صورة عبر حسابه على انستجرام وانهالت عليه التعليقات تقدم لهم المعايدة وتتمنى له السعادة الدائمة مع زوجته، ونرصد فيما يأتي تهنئة الفنان ماجد المصري لزوجته بعيد زواجهما.

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد زواجهما: أغلى الناس

أرفق الفنان ماجد المصري صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها مهنئًا زوجته بعيد زواجهما، وكتب ماجد المصري في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: “عيد جوازي من أغلى الناس.. ربنا مايحرمني منك يا غالية والعمر كله يارب”، وانهالت التعليقات على منشور ماجد المصري مهنئينه مع زوجته بعيد زواجهما ومتمنين له السعادة الدائمة ومن بينهم عدد من نجوم الفن بالإضافة إلى متابعي ماجد المصري.

ماجد المصري 

آخر أعمال ماجد المصري

في سياق مختلف يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري هي تقديمه بطولة المسلسل العربي زوجة واحدة لا تكفي والذي تم تصويره بدولة الكويت مع مجموعة من الفنانات العربيات والمصريات، وجاءت في البطولة النسائية أمام ماجد المصري الفنانة أيتن عامر ولكن تعرضت إلى هجوم حاد بسبب دورها في المسلسل حيث اتهمها بعض السيدات أنها تسئ للمرأة المصرية وذلك بعدما ظهرت أيتن عامر في دور فتاة مصرية تتحدث بشكل غير لائق وتلفظ ألفاظ غير لائقة، وهو ما اعتبرته بعض السيدات أنها إهانة للمرأة المصرية ومنهم من اعتبر العمل بأكمله إهانة للسيدات بسبب استباحة الرجل الزواج من 4 دون داعي حتى أنه تم منع عرض المسلسل في دولة الكويت.

أيتن تامر ترد على انتقادات شخصيتها في مسلسل زوجى واحدة لا تكفي

حرصت الفنانة أيتن عامر على الرد على الأقاويل المتداولة حول شخصيتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له أيتن عامر على دورها وقالت أيتن عامر في مقطع فيديو مستنكرة تعليقات وهجوم الجمهور قائلة: “اتشطروا على الفنانات اللي بتقلع وبتلبس بدل رقص في شهر رمضان.. انا مطلبش حاجط من شهدلي”، وعلق عدد كبير من الجمهور والفنانين على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة أيتن عامر ومنهم من اختلف في وجهات النظر بين مؤيد ومعارض.

تابع موقع تحيا مصر علي