عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهيناز تطرح فيديو كليب جديد بعنوان كدا فل.. تفاصيل

شاهيناز
شاهيناز

طرحت المطربة شاهيناز فيديو كليب جديد لها بعنوان كدا فل، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تفاصيل فيديو كليب كدا فل

وجاء كليب كدا فل الذي يرصده موقع تحيا مصر من كلمات أحمد حمتو، ألحان محمد الفهد، وتوزيع تركي خفاش، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 200 مشاهدة، ومن المتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

شاهيناز 

شاهيناز في برنامج المنسي

وسبق وأن فجرت المطربة شاهيناز، عدة تصريحات يرصدها تحيا مصر خلال حوارها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج المنسي، المذاع عبر شاشة قناة هي وذلك حول الحجاب وغيرها من الأمور.

وقالت شاهيناز: أحيانًا في فيديوهات على السوشيال ميديا بتورينا مواهب حقيقية سواء في التمثيل أو الغناء، ولكن اللي يضايق أنك تجيب حد مش موهوب لا غناء ولا تمثيل وتطلعه للناس، في غيره عنده موهبة حقيقية، ولكن أنا مش ضد كلها أرزاق بتاعة ربنا، لما منتج يطلع حد مش موهوب علشان التريند ظلم وحرام، في ناس موهوبة في نفس المكان اللي بيطلع منها اللي مش موهوب، أنا مش ضد فكرة أن يكون في جديد دايمًا.

شاهيناز: مذيعة قالت هي ملهاش فضيحة هتكلم معاها في اي؟

وعلى صعيد آخر، كانت قد حلت المطربة شاهيناز ضيفة على برنامج قعدة ستات، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على قناة اليوم، والتي فجرت من خلالها تصريحات جريئة لأول مرة عن أرائها في المساكنة ورفض إعلامية شهيرة استضافتها بسبب عدم وجود فضيحة  لها تتحدث عنها.

وروت شاهيناز تفاصيل القصة، فقال خلال لقائها التليفزيوني والذي رصده موقع تحيا مصر: "مقدمة برامج محترمة فريق إعدادها تواصل معايا وكلموني إني أكون ضيفة معاها ووافقت وظبط مواعيدي على هذا الأساس، لقيتهم بيكلموني قبل الحلقة بيومين بيكنسلوا الحلقة قولت لهم مفيش مشكلة لكن أعرف السبب، اتهربوا شوية لكن حد في بينا علاقة مهنية لطيفة كلمني قالي من غير ما تزعلي هي قالت لنا أصل هجيب شاهيناز أتكلم معاها في إيه هي ملهاش فضيحة ولا جواز وطلاق".

تابع موقع تحيا مصر علي