عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا على كل الحب ده.. محمد إمام يوجه رسالة لمهنئيه بعيد ميلاده

محمد إمام
محمد إمام

وجه الفنان محمد إمام رسالة إلى مهنئيه بعيد ميلاده والذي حل أمس الاثنين الموافق 16 من شهر ديسمبر الحالي، وحرص على الاحتفال به عدد كبير من زملاءه في الوسط الفني وعدد كبير من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتوجيه رسائل تحمل اشادات كبيرة به.

محمد إمام يوجه رسالة لمهنئيه بعيد ميلاده 

ونشر محمد إمام صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وكتب عليها معلقا: "أحلى حاجة في عيد ميلادي، المعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منك في كل مكان، شكرا على كل الحب ده".

منشور محمد إمام 

وكان من بين مهنئين محمد إمام بعيد ميلاده هي الفنانة منة فضالي والتي نشرت صورة لهم من كواليس تصوير مسلسل كوبرا وعلقت عليها، قائلة: كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير عقبال ١٠٠ سنو وأنت دايما ناجح ومكسر الدنيا ودايما مختلف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له عيد ميلاد سعيد.

محمد إمام في مسلسل حمزة 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد إمام في الفترة الحالية لمسلسل حمزة والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ويجسد من خلال دور الرجل الصعيدي ولكن لم يكشف عن أبعاد الشخصية بشكل مفصل حتى الآن.

الفنان محمد إمام 

وتدور أحداث مسلسل حمزة في إطار 30 حلقة يتم عرضهم في إطار إجتماعي تشويقي صعيدي، وهو من تأليق محمد صلاح العزب وإخراج حسين المنباوي.

تفاصيل مسلسل حمزة 

ويشهد مسلسل حمزة تعاون جديد بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويا من خلال مسلسل دلع بنات والذي شارك به مع الفنانة مي عز الدين وحصد على اشادات كبيرة من قبل الجمهور ونجوم الفن وكان من بين المسلسلات التي حظيت بنسب مشاهدة مرتفعة في الموسم الرمضاني، وتدور أحداث العمل حول حمزة الذي يواجه صراعات وتحديات عديدة.

ويذكر، أن آخر أعمال محمد إمام مشاركته في بطولة فيلم اللعب مع العيال والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم القن وحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي