عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد عدوية في ضيافة برنامج حد النجوم مع سالي عبد السلام

محمد عدوية
محمد عدوية

يحل المطرب محمد عدوية ضيفا على برنامج حد النجوم الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى، غدا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء.

محمد عدوية في ضيافة برنامج حد النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث محمد عدوية أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن دور زوجته وتأثيرها في حياته، وكذلك تأثير بعض الشخصيات الفنية في مسيرته مثل حميد الشاعري وعمرو دياب ومحمد منير.

محمد عدوية 

محمد عدوية: والدي أسطورة لن يتكرر

وسبق وأن قال النجم محمد عدوية خلال حلوله ضيف في إذاعة ميجا إف إم مع المذيعة مارينا المصرى أنه تعب في بداية مشواره الغنائى، واتقفل في وشه الباب من الكثيرون، ولكنه استمر وحقق نجاح كبير، بسبب المزيكا المختلفة الذى يقدمها في أغانيه.

وأضاف محمد عدوية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر والدى اسطورة في عالم الغناء لن تتكرر، مع احترامى وتقديرى لكل الموجودين على الساحة الغنائية، وينفرد بخامة ونبرة صوت جعلته في مكانة منفردة.

حفل أحمد عدوية ونجله محمد في شبين الكوم

وكان قد أحيا المطرب الشعبي أحمد عدوية حفل غنائي في سيتي كلوب شبين الكوم مساء أمس مع ابنه محمد عدوية ضمن احتفالات سيتي فيستيفال صيف 2024، وقد ظهر أحمد عدوية وهو جالس على كرسي طوال الحفل بسبب حالته الصحية.

في أمسية فنية جمعت أحمد عدوية وابنه محمد على خشبة مسرح واحد، حيث أحيا أحمد عدوية وابنه حفل غنائي في تالت احتفالات سيتي فيستيفال صيف 2024 أمس السبت 20 يوليو في سيتي كلوب شبين الكوم.

أخر أعمال محمد عدوية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عدوية أغنية ليالي بتروح التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 40 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها: يا حبيبي ده اللي بينا كتير إزاي تبعد وتسيبني ليالي بعدك أنا مشوفتش أبدا خير
ولا مرة بقى يصعب عليك حالي ليالي بتروح وتجيب ليالي ليالي طوال لا أنا بنساك ولا عارف أشيل من بالي كنت حبيبي لا لسه حبيبي ايوا انت حبيبي يا حبيبي يا حبيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي