عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فعل ماضي الحلقة 6.. هند تكتشف خيانة زوجها

مسلسل فعل ماضي
مسلسل فعل ماضي

تصدر مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى القصة وقلبتها رأسا على عقب.

أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6

أصبحت أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 حتى يتمكنوا من متابعة الحلقات المقبلة من المسلسل وهم ملمين بالأحداث كلها.

مسلسل فعل ماضي 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 شهدت ذهاب أم هند إلى براك لكي تهدده كونها ستعطيه الفلوس ليمسح الفيديوهات، وبدورها تسأله عن سبب تصرفاته، ليرد عليها قائلًا: "لاني أكرهكم كلكم.. جنس لئيم وخبيث و بتم انتقم منكم لآخر نفس فيني".

صدمة هند في أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6

كما شهدت أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 ذهاب هند إلى سعود في مكتبه في زيارة مفاجئه وتنصدم بما رأته، حيث رأت ريتاج معه، وتقول لريتاج: "ما عرفتي تحبين إلا ريّال متزوج ولو قربتي منه ما تلومين إلا نفسك” وتوجه كلمة لزوجها الذي حاول أن يلحق بريتاج "قسما بالله العظيم ان لحقتها تحرم علي حرمة الاخت على اخوها".. وتستمر الاحداث بالتصاعد بعد معرفة سعود ما تخبأه هند.

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 كذلك تم تكثيف البحث عن مواعيد عرض مسلسل فهل ماضي والقنوات الناقلة له، ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل فعل ماضي يكون يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث يتم عرض حلقتين أسبوعيا.

قصة وأبطال مسلسل فعل ماضي

وكما حرصت أعداد كبيرة من الجمهور والمتابعين على معرفة أحداث مسلسل فعل ماضي الحلقة 6، ومواعيد عرض مسلسل فعل ماضي والقنوات الناقلة له، كذلك اهتم عدد منهم بمعرفة ما هي قصة مسلسل فعل ماضي، ومع البحث اتضح أنها تدور حياة (هند) التي تعيش في هدوء مع عائلتها وتنقلب رأسًا على عقب بعد ظهور شريكها السابق، مما يهدد بانكشاف ماضيها المظلم، الذي لا يمكن الهروب منه مهما مر الزمن.

وشارك في بطولة مسلسل فعل ماضي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، عيسى ذياب، فرح المهدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبد الله بوشهري.

تابع موقع تحيا مصر علي