عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حبسه.. زوجة سعد الصغير: ربنا معاك أنت فاتح بيوت ناس كتير

سعد الصغير - برلنتي
سعد الصغير - برلنتي عامر

علقت برلنتي عامر، زوجة المطرب سعد الصغير، على حبسه بسبب حيازة المخدرات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق برلنتي عامر على حبس سعد الصغير

وكتبت برلنتي عامر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: 99 المية اللي بيتكلموا عن الأصول والحلال والحرام محتاجين فعلا يعرفوها، ربنا معاك يا سعد، أنت فاتح بيوت ناس كتير، وأنا واثقة في القضاء المصري، وحسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي بتجود.

برلنتي عامر - سعد الصغير 

القبض على سعد الصغير

وسبق وأن قدم الإعلامي  تامر أمين ،  مزيدا من التفاصيل  حول القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

وقال الإعلامي تامر أمين،  خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، وينقله موقع   تحيا مصر  ، :" سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي، عندما سُئل سعد الصغير عن معرفته بأن المواد التي يحملها مخدرة وممنوع تداولها، قال إنه لا يستطيع القراءة والكتابة بالإنجليزية، وأنه قام بشرائها على أنها سجائر إلكترونية، ويحاول التبرئة من هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم.

تصريحات سعد الصغير عن برلنتي عامر

وعلى صعيد آخر، كان قد نفى الفنان سعد الصغير في بيان صحفى عن ماتم نشره في عدد من المواقع الصحفية مؤخرا بالتعدى على زوجته الفنانة برلنتي عامر قائلا أقاضي كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الاراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.

وأضاف سعد الصغير في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الاخبار، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي