عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجائر إلكترونية وماريجوانا.. عرض المطرب سعد الصغير على الطب الشرعي

سعد الصغير
سعد الصغير

من المقرر عرض المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد قليل على الطب الشرعي، وذلك بعد ضبطه بكمية من المواد المخدرة في المطار بالأمس، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

تفاصيل عرض  المطرب الشعبي سعد الصغير على الطب الشرعي

تعرض جهات التحقيق المختصة، المطرب الشعبي سعد الصغير، على الطب الشرعي لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، وذلك بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وذلك خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة.

حبس المطرب الشعبي سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق

من جانبها قررت النيابة العامة، حبس المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تحرير له فيش وتشبيه وترفق صحيفة سوابقه بالأوراق ويراعى التجديد له في الميعاد المقرر قانونًا.

قرار النيابة العامة ضد سعد الصغير بعد التحقيق معه

كما قررت النيابة بأن يستخرج المتهم سعد الصغير من محبسه صباح باكر، ويعرض رفقة الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولًا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات مع إعداد تقرير مفصل يعرض علينا فور الانتهاء منه.


ومن المقرر أن  يرسل حرز المواد المخدرة، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لفحص محتواه وصولًا عما إذا كان يحوي ثمة مواد مخدرة من عدمه وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات، مع إعداد تقرير مفصل يعرض علينا فور الانتهاء منه.

وفي وقت سابق، كانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة، قبل عرضه على جهات التحقيق التي قررت السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي