عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض مسلسل فعل ماضي على شاهد

مسلسل فعل ماضي
مسلسل فعل ماضي

يبحث الجمهور بشكل مستمر عن مواعيد عرض مسلسل فعل ماضي والذي تم طرحه مؤخرا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بسبب قصته الشيقة والممتعة التي يتحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ليصبح مسلسل فعل ماضي تريند محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

مواعيد عرض مسلسل فعل ماضي 

تأتي مواعيد عرض مسلسل فعل ماضي على منصة شاهد الإلكترونية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء كل خميس، حيث يعرض العمل على مدار حلقتين من كل أسبوع، وحقق المسلسل صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير من خلال حديث الجمهور عن قصته الشيقة والممتعة وأبطاله الذي تم اختيارهم بعناية.

مسلسل فعل ماضي 

ويعرض مسلسل فعل ماضي في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيدا من النجاحات الكبيرة.

أبطال مسلسل فعل ماضي 

ويخوض بطولة مسلسل فعل ماضي كلا من النجوم زينة مكي والفنان شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري.

مسلسل فعل ماضي 

وتدور أحداث مسلسل فعل ماضي حول حياة هند التي تعيش في هدوء مع عائلتها وتنقلب رأساً على عقب بعد ظهور شريكها السابق مما يهدد بإنكشاف ماضيها المظلم.

حسين الجسمي في تتر مسلسل فعل ماضي

من ناحية أخرى، عاد المطرب حسين الجسمي لغناء تترات المسلسلات الخليجية من خلال غناء تتر مسلسل فعل ماضي، وذلك من خلال أغنية تحمل نفس الاسم وهي من كلمات أحمد الصانع، الذي اختار الكلمات بناءً على قصة المسلسل الخليجي، ومن توزيع براك المطوع.

وتقول كلمات الأغنية: فعل ماضي، أبدا ما كنت به راضي  أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي  في هالدنيا البشر تخطي وتتعلّم  حبيبي.. لا تحاسبني على الماضي، انا ما اخترت فيهم شي واخترتك وحاضرنا ابيه ومابي ماضينة  ترى بعض السوالف مالها داعي تقلب  في صفحات اوجاعي   اتكون لي مركاي والعزوة ولا تزعل علي وتلوي ذراعي.

وكان قد تألق حسين الجسمي في عدد من الأغنيات مؤخرا، ودائما ما كان يبهرنا بأغنياته باللهجة المصرية والاغاني الوطنية التي يقدمها.

تابع موقع تحيا مصر علي