عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل الحلانجي في رمضان 2025.. بطولة محمد رجب

فريق عمل مسلسل الحلانجي
فريق عمل مسلسل الحلانجي

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل الحلانجي في رمضان 2025 بطولة محمد رجب خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن بطل العمل ومؤلفه وموعد عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تفاصيل مسلسل الحلانجي في رمضان 2025 بطولة محمد رجب

أصبحت تفاصيل مسلسل الحلانجي في رمضان 2025 بطولة محمد رجب التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل الحلانجي في رمضان 2025 بطولة محمد رجب، حتى يأخذون قرار متابعته من عدمها.

فريق عمل مسلسل الحلانجي 

ومع البحث تبين أن مسلسل الحلانجي سيكون من بطولة النجم محمد رجب، ومن تأليف السيناريست محمود حمدان، وسيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها النجم محمد رجب.

الإعلان عن مسلسل الحلانجي

ويذكر أنه تم الإعلان عن مسلسل الحلانجي أمس الأربعاء، إذ أعلن السيناريست محمود حمدان عن تعاونه مع النجم محمد رجب في مسلسل الحلانجي خلال رمضان 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة محمد رجب وعدد من صناع العمل، وعلق عليها وكتب: "توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي، رمضان ٢٠٢٥ بأمر الله الحلانجي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

أخر أعمال محمد رجب في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رجب في الدراما ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، إسلام جمال، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي