عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025.. المؤلف محمود حمدان يتعاون مع محمد رجب في مسلسل الحلانجي

صناع مسلسل الحلانجي
صناع مسلسل الحلانجي

أعلن السيناريست محمود حمدان عن تعاونه مع النجم محمد رجب في مسلسل الحلانجي خلال رمضان 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعاون محمود حمدان ومحمد رجب

ونشر محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة محمد رجب وعدد من صناع العمل، وعلق عليها وكتب: توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي، رمضان ٢٠٢٥ بأمر الله الحلانجي.

صناع مسلسل الحلانجي

محمود حمدان ومسلسل فهد البطل

وسبق وأن أكد السيناريست محمود حمدان على أنه يسعى لتزويد مسلسل فهد البطل بطولة النجم أحمد العوضي بأكبر قدر ممكن من الشخصيات لإتاحة الفرص لأكبر عدد من الممثلين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اصدقائي الممثلين والممثلات ، بخصوص مسلسل فهد البطل عارف أن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم علي راسنا، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للاطفال (شخصيات مهمه جدا) وبعده اوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين ان كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر  وانا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصه لاكبر عدد من الممثلين معانا.

أخر أعمال محمود حمدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حمدان مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي