عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنحترم جميع الأساتذة.. محمود حمدان يكشف سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد

محمود حمدان
محمود حمدان

كشف السيناريست محمود حمدان عن السبب وراء تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد من الملك إلى فهد البطل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد

وكتب محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: للتوضيح، ولأن اصدقائي الصحفيين بيسألوني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك ل (فهد البطل)، اتفاجئت أنا وأحمد العوضي بـ ٣ أساتذة مؤلفين كل واحد فيهم عنده عمل بإسم الملك ومنهم نجم صديقه، واحنا بنحترم جميع الأساتذة، ومستحيل نزعل حد مننا، وبناءا عليه غيرنا الاسم.

محمود حمدان 

فتحي الجندي: اسم مسلسل الملك ملكية فكرية لي

وسبق وأن أكد المؤلف فتحي الجندي على أنه يملك عمل درامي يحمل نفس الاسم ويملك حقوقه منذ سنوات طويلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فتحي الجندي في منشوره: اولا كل التقدير للمؤلف الصديق محمود حمدان.. والنجم احمد العوضى.. ولشركة سينرجى وللأستاذ الجميل تامر مرسى.. لكن الملك كأسم للمسلسل ملكية فكرية لى من ٢٠١٠ وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز.. ولظروف ما لم يتم إنتاج العمل.. ومنذ شهور قليله تحدثت مع شركة إنتاج وجارى ترشيح بطل كبير.

محمود حمدان يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل حق عرب

وعلى صعيد آخر، كان قد حل المؤلف محمود حمدان ضيفًا في ندوة تكريمية من ندوات موقع تحيا مصر وكشف محمود حمدان خلال الندوة عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل حق عرب خاصةً بعد طلب الحاح الجماهير وطلبهم ذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل، وأكد المؤلف محمود حمدان أنه رفض تقديم جزء ثاني من مسلسل حق عرب حيث قال: "اتطلب مني أقدم جزء تاني من حق عرب لكن رفضت، أنا شايف انه نجح كفاية وحصد جوايز كتير ف نحافظ على ونبدأ نجاح جديد بقصة جديدة"، أما عن فكرة تقديم أكثر من جزء بشكل عام فـ أكد على عدم اعتراضه على ذلك إذا كان العمل يسمح لكنه في الوقت ذاته يحاول عدم تكرار نفسه ويحب تقديم أعمال جديدة ومختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي