عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب واجب.. محمد رجب يقدم واجب العزاء في المنتجين الثلاثة بالغربية

محمد رجب من عزاء
محمد رجب من عزاء المنتجين الثلاثة في الغربية

حرص الفنان محمد رجب على أداء واجب العزاء في المنتجين الثلاثة وهم حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال في كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث رحلوا إثر حادث سير على طريق الضبعة أمس الخميس، وقد خيم الحزن في الوسط الفني

محمد رجب يقدم واجب العزاء في المنتجين الثلاثة بالغربية

استمر عزاء المنتجين الثلاثة من عصر اليوم حتى الآن ومازال أهالي كفر الزيات يتوافدون لأداء واجب العزاء في المنتجين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال حيث أنهم من عائلة واحدة فكان الأمر صعب على عائلتهم، ورصدت كاميرا تحيا مصر أبرز لقطات من العزاء.

محمد رجب يقدم واجب العزاء في المنتجين الثلاثة بالغربية

وقد استقبل شقيق المنتج فتحي إسماعيل واجب العزاء، والذي بدى على ملامحه الحزن والقهر لمصابه، وكان أبرز الحضور الفنان محمد رجب الذي حرص على مساندتهم في هذه الظروف وشهد صوان العزاء عدد كبير وغير متوقع من أهالي كفر الزيات.

محمد رجب يودع المنتجين ضحايا حادث الضبعة

وعبر محمد رجب عن حزنه لفقد المنتجين الأربعة نتيجة حادث سير على طريق الضبعة أمس الخميس، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، أخواتي أجدع وأطيب وأحسن خلق الله هتوحشوني أوي".

عزاء المنتجين الثلاثة في الغربية 

وتابع محمد رجب قائلًا: "عيشت معاكم في أحزانكم وأفراحكم وكنتوا ليا سند وضهر أنا موجوع أوي ربنا يصبر أهلكم ويصبرني على فراقكم، يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

عزاء المنتجين الثلاثة 

صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي

وعلى صعيد متصل، حضر عدد كبير من النجوم صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم بعد صلاة الجمعة، ومن ثم انتقل الحضور لتوديع المنتج تامر فتحي إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بالفيوم.

وكان من أبرز حضور صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي سلوى عثمان، أحمد السعدني، محمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، نور النبوي، كزبرة، شيكو، عصام السقا، محمد سامي، مي عمر، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي غيرهم العديد.

والجدير بالذكر أن عزاء المنتجين الأربعة سيقام مساء يوم الأحد المقبل الموافق 4 أغسطس، ومن المقرر أن يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب مباشرة، ويتوقع أن يحضر العزاء عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي