عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رجب ينعي المنتجين ضحايا حادث الضبعة: أنا موجوع أوي هتوحشوني

محمد رجب ينعي منتجين
محمد رجب ينعي منتجين سينرجي

حرص الفنان محمد رجب على توديع المنتجين الأربعة ضحايا حادث سير على طريق الضبعة وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، بعد أن خيم الحزن في الوسط الفني كله منذ أمس الخميس.

محمد رجب ينعي منتجين شركة سينرجي 

نعى الفنان محمد رجب المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي عبر منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام ونشر مجموعة صور جمعته بهم، رصده لكم موقع تحيا مصر.

محمد رجب ينعي منتجين شركة سينرجي 

وعلق عليها محمد رجب قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، أخواتي أجدع وأطيب وأحسن خلق الله هتوحشوني أوي عيشت معاكم في أحزانكم وأفراحكم وكنتوا ليا سند وضهر أنا موجوع أوي ربنا يصبر أهلكم ويصبرني على فراقكم، يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

تشييع جثمان المنتج تامر فتحي في الفيوم

ومن جانبه، حضر عدد كبير صلاة الجنازة على جثمان المنتج تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم بعد صلاة الجمعة، وثم انتقلوا إلى مقابر العائلة في الفيوم لتوديعه الوداع الأخير.

تشييع جثمان المنتج تامر فتحي في الفيوم

وقد حضر تشييع جثمانه إلى المقابر عدد كبير من الأهل والأصدقاء والأقارب ونجوم الوسط الفني منهم أحمد السقا، شيكو، طه دسوقي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، محمد العمروسي، وغيرهم العديد.

موعد ومكان عزاء المنتجين ضحايا حادث طريق الضبعة

وفي نفس السياق، يستعد أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية لاستقبال واجب العزاء في منتجين شركة سينرجي ضحايا حادث سير على طريق الضبعة، وهذا للأهل والأقارب، ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين في القاهرة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب يوم الأحد المقبل الموافق 4 أغسطس.

ومن المتوقع أن يشهد عزاء المنتجين في القاهرة حضور لفيف من نجوم الوسط الفني يوم الأحد، حيث يبدأ أهل المنتجين في استقبال واجب العزاء بعد صلاة المغرب مباشرة.

موعد ومكان عزاء المنتجين ضحايا حادث طريق الضبعة

وفاة المنتجين ضحايا حادث الضبعة

والجدير بالذكر أن المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي تعرضوا لحادث أليم على طريق الضبعة أدى إلى تهشم السيارة أمس الخميس ووفاة كل من حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وينجو تامر فتحي بحياته ويتم نقله إلى إحدى المستشفيات وبسبب حالته الحرجة يحجز في العناية المركزة.

ولكن مع مرور الوقت تتدهور حالة تامر فتحي في العناية المركزة ويتوقف قلبه 3 مرات ولا يستطيع النجاة وبفارق الحياة ليلحق بأصدقائه حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في صدمة كبيرة من الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي