عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلبها العمل في السعودية.. تامر عبد المنعم يرد على مها أحمد: الفنانين اللي راحوا نجوم ومطلوبين

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

حرص الفنان تامر عبد المنعم الرد على الفنانة مها أحمد، بعد أن طالبت بالعمل في السعودية ضمن أعمال موسم الرياض الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رد تامر عبد المنعم على مها أحمد

وكتب تامر عبد المنعم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: رسالة للفنانة مها احمد الزميلة العزيزة والأخت الغالية الفنانة مها أحمد بعد التحية، من حقك تعملي اللي انتي مقتنعة بيه وتقولي اللي نفسك فيه وتطلبي من رب العباد ان شيخة خليجية تشغلك عندها طالما في حدودك ومن حقك تشتغلي عن شيخة ومن حقك تجيبي فلوس من التيك توك وغير التيك توك وكل ما سيستجدّ من وسائل تواصل اجتماعي وغير اجتماعي ولكن.

تامر عبد المنعم 

تامر عبد المنعم لـ مها أحمد: مش من حقك تتكلمي عن الفنانين اللي راحوا السعودية 

وتابع تامر عبد المنعم: ولكن يا عزيزتي ليس من حقك أبدا ان تقولي ان فنانين مصر كلهم راحوا لترك ال الشيخ ولا حقك حتي انك تتكلمي عن المجموعة اللي راحت لترك ال الشيخ لهذه الأسباب الاول ان مش كل الفنانين المصريين راحوا للمستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة الثاني اللي راح لترك ال الشيخ راح لانه مطلوب في المملكة وجماهيريته أتاحت له الفرصة انه يقدم أعماله هناك وبالتالي تمت دعوته رسميا، الثالث اللي راح راح المملكة بدعوة من رئيس هيئة الترفيه لتقديم عمل وليس للعمل عند ترك ال الشيخ كشخص اخيراً وليس اخرا نصيحتي لكي كزميلة واخت غالية وكزوجة لفنان كبير وصديق عزيز: ليس كل ما نشعر به نشارك به من خلال التواصل الاجتماعي.. والسلام ختام.

ياسمين الخطيب لتركي آل الشيخ: شغل مها أحمد وانتشيلها من السقوط

وسبق وأن خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب لتناشد المستشار تركي آل الشيخ لتلبية طلب الفنانة مها أحمد بالعمل مع شيخ أو شيخة خارج مصر، وذلك بعد عدد من الاستغاثات التي ظهرت بها مؤخرا وهي تشكوا من قلة أعمالها الفنية وعدم طلبها منذ فترة.

وكتبت ياسمين الخطيب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أناشد المستشار تركي آل الشيخ بالاستجابة العاجلة لطلب مها أحمد، شوفولها شغلانة تنتشلها من السقوط ومن الهوان المُخجل اللي ألفته ده، اعفينا من قلة القيمة دي ومن لسانها إللي بيدلدق قلة أدب ووقاحة.. إيه يا شيخة القرف ده.

تابع موقع تحيا مصر علي