عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة صبري تهاجم مها أحمد: افصلوا عنها النت.. انتِ طالعة تهزقي الناس ليه؟

مها أحمد - مروة صبري
مها أحمد - مروة صبري

علقت الإعلامية مروة صبري على ظهور الفنانة مها أحمد على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، وأكدت مروة صبري أن مها أحمد أصبحت خطر وليست على نفسها فقط بل خطر على الجمهور أيضًا خاصةً وان الأمر تطور وأصبحت تتلفظ ألفاظ غير ملائمة، وهذا ما جعل مروة صبري تطالبي بقطع النت عنها وتطالبها بعدم الظهور على تيك توك وإن ظهرت يجب أن تحترم جمهورها، ونرصد فيما يأتعي تصريحات مروة صبري عن مها أحمد خلال برنامج قعدة ستات.

الفنانة مها أحمد

مروة صبري تهاجم مها أحمد: افصلوا عنها النت.. انتِ طالعة تهزقي الناس ليه؟

هاجمت الإعلامية مروة صبري الفنانة مها أحمد من خلال برنامج قعدة ستات الذي تقدمه مروة صبري، وكشفت مروة صبري عن رأيها في ظهور مها أحمد على تيك توك مؤكدة أنها أصبحت خطر على الجمهور وعلى نفسها أيضًا وأكدت مروة صبري أن تصرفات مها أحمد غير مقبولة وأنها تتلفظ ألفاظ  ليسعت ملائمة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات مروة صبري في برنامجها قعدة ستات، حيث قالت: “افصلوا النت عن مها أحمد عشان دي مش خطر على نفسها بس لكن خطر على الجمهور كمان.. انتِ طالعة على متابعينك بتهزقيهم ليه؟ مش ده جمهورك اللي بتحبيهم”.

تابعت الإعلامية مروة صبري حديثها موجهة رسالة إلى الفنانة مها أحمد مؤكدة أن في النهاية قبولها أو رفضها هي آراء الجمهور وعليها أن تتقبلها، وقالت مروة صبري في برنامج قعدة ستات: “في ناس حابة وجودك على اللايف وناس متضايقة عادي دي أذواق سيبي اللي عايز حاجة يقولها .. وحتى لو عايزة تردي قولي أنا مش لاقية شغل لكن متقوليش ألفاظ”.

الإعلامية مروة صبري 

مروة صبري لـ إيناس الدغيدي: إذا بليتم فاستتروا

في وقت آخر كانت علقت الإعلامية مروة صبري على حديث المخرجة إيناس الدغيدي عن المساكنة ووجهت مروة صبري لها رسالة قوية بسبب استيائها من تصريحاتها عن المساكنه وعن استحالة ارتدائها للحجاب، وقالت مروة صبري: “إذا بليتم فاستتروا انتي الناس كلها عارفة انك جريئة لكن مش للدرجة دي طالعة تقولي للناس ايه؟"، وجاء رد مروة صبري بعد تصريحات إيناس الدغيدي عن خوضها تجربة المساكنة قبل الزواج وحديثها عن الحجاب وأنها من المستحيل أن تفكر في ارتداءه.

مها أحمد على تيك توك

أثارت مها أحمد جدلًا واسعًا الفترة الماضية بسبب ظهورها عبر خاصية اللايف على تطبيق الفيديوهات تيك توك وتصريحاتها المثيرة للجدل وردودها على متابعينها ومنتقديها بشكل غير لائق وكأنها تهاجمهم كما يهاجمونها وهو ما علق عليه عدد من الفنانين مشيرين إلى أنها قيمة فنية كبيرة فيجب أن تراعي ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي