عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن فيلم ريستارت: كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس كتابته لفيلم ريستارت بطولة تامر حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أيمن بهجت قمر يتحدث عن كتابة فيلم ريستارت

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها سافرت ٢١ يوم لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الاول للسيناريو وجالي كورونا هناك وماقلتش لحد وبعتبر ان تامر حسني وساره وفيق كانوا في الوقت ده هديه من ربنا ليا عشان يدعموني نفسيا ويمكن حتى من غير مايعرفوا.. اوقات الشغل بيبقى هو العلاج من اكبر الازمات وان شاء لله انا واثق ان الفيلم ده هيكسر الدنيا.. شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لاصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله.. خلصنا.

أيمن بهجت قمر 

بدء تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه

وكان قد أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر بدء تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه اليوم الإثنين، بطولة كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لفريق عمل الفيلم، وعلق عليها قائلًا: "اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي انا فيه دعواتكم  تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي إنتاج زيد الكردي - احمد بدوي - جابي خوري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

أيمن بهجت قمر: كنت خايف أهاجم الشباب لكن لما كبرت بقيت أعيل منهم

وعلى صعيد آخر كان قد علق السيناريست والمؤلف أيمن بهجت قمر على ظهور الفنان الشاب تووليت الذي أثار حالة من الجدل الفترة الأخيرة بعد ظهوره بشكل مختلف جعل اسمه يتصدر محركات البحث الاجتماعي حيث لم يكشف عن هويته حتى الآن، وشارك السيناريست أيمن بهجت قمر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر وكتب: “أنا بحب الحالة اللي عاملها تووليت.. كنت خايف لما أكبر ابقى زي الناس اللي بيهاجموا الشباب اللي طالع بس اديني كبرت وطلعت لسه أعيل منهم”، وأشار إلى أنه علم بتلك النوع من الأغاني من أحد أصدقائه الذي يصغره في السن.

تابع موقع تحيا مصر علي