عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد على: كل ما يحدث حول مصر يؤكد أنها في حاله حرب

سيد علي
سيد علي

قال الإعلامي سيد علي ان المنطقة وأحداثها وما يحيط بمصر لا تستدعي الكثير من الوقت لكي يفهمها الناس ولا تحتاج الى اجتهادات من جنرالات المقاهي وجنرالات المواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي سيد علي: الدولة المصرية في حالة حرب ولا تشعر المواطن

واضاف الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن  المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الدولة المصرية ربما لانها رشيده بقيادتها لا تشعر المواطنين والناس باننا في حاله حرب ولكن الواقع والحقيقه ان الدوله المصريه في حاله حرب والجيش المصري والقياده وكل لم ينقلوا اي احساس للمواطنين بان الدوله المصريه في حاله حرب.


واستدرك الإعلامي سيد علي، ان ما يحدث حول مصر من الشمال والجنوب والشرق والغرب فان ذلك يؤكد أن مصر في حاله حرب.

الإعلامي سيد علي: لا يستطيع أحد فرض حرب على مصر


وشدد الإعلامي سيد علي، على ان الدوله المصريه لا يستطيع احد جراء الى حرب وهي لا تقبل ذلك مؤكدا على ان الدوله المصريه دوله السلام وليست دوله حرب واذا اضطرت لذلك فلن يختار احد التوقيت لمصر من اجل المحاربه لان مصر تعلمت من كثير من التجارب انها لن تستدرج.

الإعلامي سيد علي: اقتطعنا من اللحم الحي من أجب تسليح الجيش

واكد الإعلامي سيد علي، على اننا لدينا قائد رشيد وجيش مختلف تماما، لافتا الى ان الناس كانت تتساءل عندما ناتي بالغواصات والاسلحه من رافال: مؤكده على ان الدوله والقياده والمؤسسه الوطنيه والجيش كان يعلم المستقبل ويخطط له.

واشار الإعلامي سيد علي، الى اننا عندما قمنا بشراء هذه الأسلحة والمعدات الحربية كان ذلك اقتطاع من اللحم الحي من أجل تسليح وتقوية الجيش حتى نكون دوله ذات السيادة ولا يأتي أي بلطجي او من أجل ان يفعل ما يحلو له.

وفي وقت سابق، أكد على أن ان قدر مصر وقدر القاهرة ورئيس مصر ان تكون رمانة الميزان لأن مصر شقيقه الكبرى للفلسطينيين ولو القاهره تقاعست في لحظه من اللحظات لن يكون هناك احد للفلسطينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي