عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: العالم يتفرج على ما تفعله "إسرائيل" في غزة والأقصى بصمت

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي علة التصريحات الإسرائيلية حول المسجد الأقصى المبارك والهجمة الشرسة التي تشن عليه وعلى الضفة الغربية بعد تدمير غزة.

الإعلامي سيد علي: الدولة الصهيونية تضرب عرض الحائط بكل القوانين الدولية

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن  المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن إسرائيل تسعى الى حرب دينية في المنطقه لانها تريد ان تكون الدولة الدينية في العالم التي اعلنت يهودية الدولة، ضد كل القوانين الموجوده في العالم.

الإعلامي سيد علي: مدعي العلمانية اختفت أصواتهم أمام إسرائيل


واضاف الإعلامي سيد علي، ان مدعي العلمانيه العرب لا احد يتكلم عن هذه النقطه ولا احد يتحدث محمد تفعله اسرائيل وقائلا الجميع ابتلع لسنه ولا احد فيهم يتحدث عن تلك الدوله التي تعلن انها يهوديه ولا مكان فيها الا لليهود وترفع شعار العلمانية ولكن كل ممارستها عنصريه دينية.


واكد الإعلامي سيد علي، على ان القضيه لم تكن قضيه غزه او اي شيء من هذا القبيل حيث ان اسرائيل بعدما انتهت من غزه ارادت ان تقوم باي انتصار فبدأت عملية عسكرية في الضفة الغربية.

 الإعلامي سيد علي: إسرائيل ارتكبت أكثر مما ارتكبه هتلر 99%


واشار الإعلامي سيد علي، الى ان السكان الفلسطينيين في غزة بدا يضيق عليهم الخناق واصبحوا جميعا على الشواطئ البحر حيث ان جميع المستشفيات اصبحت خارج الخدمه في غزه بعدما ارتكبت اسرائيل اكبر عمليه اباده في التاريخ ضد شعب غزة، مستدركا ان كل ما قيل عن هتلر لما يفعل 1% مما ارتكبته اسرائيل ضد شعب غزة حيث تمارس ابشع من النازيه التي مررت ضدها.

 

واكمل الإعلامي سيد علي، انه وسط كل ما نراه من قتل وتدمير واخلاق وتعذيب وكل شيء العالم يقف ويتفرج والمحكمه الجنائيه الدوليه لم تصدر اي شيء بحق هؤلاء السفاحين والعلم كله كان به من مظاهرات، مشيرا الى ان صاحب منصه اكس تويتر سابقا وصاحب فيسبوك لافتا الى ان مالك تليجرام القت فرنسا القبض عليه وهو روسيا الجنسيه بعدما صدعتنا بالحرية".

تابع موقع تحيا مصر علي