عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد على: عملية الكرامة رد فعل طبيعي لما يمارسه الاحتلال

منفذ عملية الكرامة
منفذ عملية الكرامة

علق الإعلامي سيد علي على عملية الكرامة التي نفذها شاب فلسطيني اليوم الأحد، وأدت إلى مقتل 3 إسرائيليين.

الإعلامي سيد علي: من حق أي شعب محتل أن يقاوم لتحرير ارضه

وقال الإعلامي سيد علي ، انه من الطبيعي في ظل سياسه البلطجه التي تمارسها الدوله المزعومة اسرائيل وسياسه القهر والفتونه في الارض المحتله في القدس وفي غزة وفي الضفه الغربية، وما تفعله حكومة نتنياهو وما تفعله من انتهاكات، أن يتولد من ذلك اشخاص لديهم نخوه وشهامة.

 وأضاف الإعلامي سيد علي، الى ان شاب أردني تمكن من الوصول إلى معبر الكرامة وقتل ثلاثة إسرائيليين، مستدركا أنه من الطبيعي أيضا ان يقاوم اللبنانيين الاحتلال على حدودهم وهو شيء مشروع لأي أراضي محتلة.

سيد على: على غسرائيل ألا تختبر صبر مصر


واكمل الإعلامي سيد علي، ان ما يحدث في لبنان والضفه والاردن وغيرها جانب ولكن مصر شيء اخر وعلى اسرائيل الا تختبر صبر الدوله المصريه او صبرها الاستراتيجي مستدركا ان الدوله المصريه تعلمت منذ زمن بعيد عام 1967 انه لن يجرها احد الى معركه الا في حال اذا هي التي حددتها وان الدولة المصرية ليست دعاه حرب وان الجيش المصري احد اهم عشر جيوش في العالم.

الإعلامي سيد علي: ما يفعله نتنياهو سيهد المعبد على رأسه

وقال الإعلامي سيد علي، نتنياهو يريد ان يفعل مثل ما فعل نيرون ويحرق المعبد على راسه مؤكدا ان نتنياهو يتعامل مع دوله بها 106 مليون مواطن بهم اكثر من 60 مليون على الاقل يقاتلون

واشار الإعلامي سيد علي، الى انا نتنياهو يبعث برسائل استفزازيه بانه يريد ان يذهب الى محور فيلادلفيا، ويقوم بالتقاط الصور من هناك ويصرح بان مصر لا تعتبر وسيط، مشيرا الى ان جميع الحكومات السابقه وبالرغم من تطرفها منذ شارون وما سبقوا وما جاءوا بعده يعلمون حجم مصر ودورها في المنطقة.

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن عملية الكرامة التي تم تنفيذها شاب أردني جاء عبر شاحنة باتجاه معبر الكرامة وأطلق النار على القوات الإسرائيلية أدى إلى مقتل 3 إسرائليين واستشهاد منفذ العملية وتبين أنه أردني يدعى عبد السلام خالد سليم الزعبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي