عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: أرفض ضغوطات السوشيال ميديا على إدارة الزمالك بشأن تجديد أحمد سيد زيزو

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام عضو اتحاد كرة القدم المصري، أنه لا توجد أي مجاملات للأهلي على حساب الزمالك والعكس، وهناك ضغوطات جماهيرية في مصر وصوت الجماهير قوي أمام الجميع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد المحمودي، حل أزمة أحمد زيزو مع نادي الزمالك تخص مجلس إدارة النادي، ولا يصح أن تتحكم السوشيال ميديا في قرارات نادي الزمالك.

وأكمل حازم إمام، لابد من استمرار أحمد زيزو مع نادي الزمالك ولكن الأهم هو توفير الأموال ولابد أن يتحدث مجلس الإدارة ويواجه الجماهير في الفترة المقبلة، والجماهير لا تعرف ظروف نادي الزمالك.

واستكمل حازم إمام، سبب الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة من 2004 حتى 2015 وهذه الفترة كانت السبب في إحداث الفارق مع النادي الأهلي والأزمات الإدارية داخل نادي الزمالك السبب في عدم الاستقرار وعدم الحصول على البطولات في العديد من الفترات.

لا يتوفر وصف.
حازم إمام

حازم إمام مع محمد المحمودي

وأشار حازم إمام، الاستقرار داخل الزمالك هو الأهم في الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق للمنافسة على البطولات وعدم الاستماع لضغوطات الجماهير.

تصريحات حازم إمام عن محمد صلاح ومنتخب مصر

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، اتفقنا مع ليفربول بأن محمد صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر بعد مباراة الكونغو، ويورجن كلوب خالف الاتفاقات لأنه تحدث في وقت غير مناسب، وأكمل حازم إمام، محمد صلاح كان يريد التواجد مع منتخب مصر، ولكن الإصابة كانت كبيرة وقوية وكان لابد أن يسافر من أجل محاولة العلاج والعودة من جديد لمنتخب مصر، ولكن كانت الإصابة قوية للغاية وعلى عكس المتوقع.

واستكمل حازم إمام، كنا نريد استمرار محمد صلاح مع منتخب مصر، ولكن كان القرار الأهم والأفضل رحيله إلى إنجلترا من أجل العلاج للعودة من جديد لمعسكر المنتخب في حال التأهل للمباراة النهائية، وتابع حازم إمام، كارلوس كيروش كان يهتم بالتفاصيل داخل منتخب مصر وكان لا يريد من أحد التدخل في عمله، وهناك أمور لا تعلمها الجماهير داخل اتحاد كرة القدم المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي