عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الغياب.. كواليس رفض سامي قمصان اعتذار كهربا وتوقيع عقوبة جديدة عليه

كهربا وسامي قمصان
كهربا وسامي قمصان

غاب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الجماعي بالأمس وذلك في ظل استعدادات المارد الأحمر للموسم الجديد 2024 - 2025. 

كواليس توقيع سامي قمصان عقوبة جديدة على كهربا 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته بالأمس استعدادًا لمواجهتي جورماهيا الكيني في ذهاب وإياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025. 

وحصل تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، على كواليس توقيع سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة، غرامة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا بعد غيابه عن المران بالأمس بدون إذن. 

وأضاف المصدر أن كهربا تواصل هاتفيًا مع سامي قمصان من أجل شرح أسباب عدم حضوره لمران الأمس، حيث أبلغ الفولت العالي مدرب الأهلي أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب مرض والدته وتواجده معها في المستشفى بشكل مفاجئ والذي جعله لم يستطع التواجد في التدريبات. 

وأكد كهربا أن مرض والدته هو السبب في عدم حضوره لمران الأهلي، حيث تفهم سامي قمصان موقف كهربا ولكن أبلغه بضرورة تطبيق لائحة العقوبات بسبب عدم الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق جورماهيا الكيني في إطار مباراتي ذهاب واياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024\2025.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين ، مساء الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء الذهاب في التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

الأهلي يبحث عن مهاجم جديد في وجود كهربا ووسام أبو علي 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف المارد الأحمر في مركز المهاجم على الرغم من وجود وسام أبو علي هداف الدوري المصري للعام الماضي، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي يتم توظيفه في مركز المهاجم خلال فترة أهلي كولر. 

وعلم تحيا مصر أن إدارة التعاقدات في النادي الأهلي تبحث التعاقد مع مهاجم جديد وذلك قبل غلق باب القيد، من أجل تعزيز صفوف الفريق خاصة بسبب كثرة الارتباطات التي سيشارك فيها الفريق خلال هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي