عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خورفكان الإماراتي يرسل عرضًا رسميًا للأهلي لإستعارة كريم الدبيس وموقف كولر (انفراد)

كريم الدبيس
كريم الدبيس

أرسل نادي خورفكان الإماراتي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي منذ قليل، من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

انفراد تحيا مصر.. الأهلي يرفض رحيل كريم الدبيس إلى خورفكان الإماراتي 

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل العرض المقدم من نادي خورفكان الإماراتي من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي والذي تألق في أولمبياد باريس 2024، بعد حصول المنتخب المصري على أفضل مركز له على مدار تاريخ البطولة وهو المركز الرابع. 

وقدم كريم الدبيس بطولة مميزة مع المنتخب الأوليمبي حيث حصل على جائزة رجل المباراة الأولى وتألق في الثاني والثالثة، ليستطع نجمه خلال المشاركة في الأولمبياد ويحصل على أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الأهلي. 

ولم يشارك كريم الدبيس مع الأهلي خلال الموسم الماضي باستثناء مباريات قليلة، حصل فيها اللاعب على دقائق بسيطة للمشاركة وكانت كل مشاركاته مقتصرة على المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر رفض رحيل اللاعب بشكل قاطع خلال الفترة الحالية، خاصة مع إصابة كلا من علي معلول وكريم فؤاد، وعدم تواجد سوى المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثًا لصفوف الفريق. 

عرض رسمي من خورفكان الإماراتي للحصول على خدمات كريم الدبيس من الاهلي 

وتلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي خورفكان الإماراتي من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور. 

وجاء العرض كالتالي: إلى الأخوة/ النادي الأهلي المصري.. المحترمين 

من منطلق حرصنا على فتح باب التعاون المستمر لما يحققه ذلك من مصلحة للناديين، فاننا نقدم لكم هذه الرسالة للتعبير لكم عن اهتمامنا باستعارة لاعبكم كريم الدبيس - مصري الجنسية مواليد 3 يونيو 2003 مع خيار الشراء وذلك لتمثيل نادينا في الفترة القادمة. 

ونحن نتطلع إلى ردكم في أقرب وقت ممكن.. مع خالص التحية والتقدير. 

من هو نادي خورفكان الإماراتي 

نادي خورفكان الرياضي الثقافي ناد كرة قدم من الإمارات العربية المتحدة يقع في خورفكان في إمارة الشارقة، تأسس عام 1980 بعد دمج نادي اليرموك مع خورفكان ليصبح اسمه نادي الخليج وفي عام 1981، وفي عام 2017 اعتمد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة تغيير اسم نادي الخليج إلى اسم نادي خورفكان.

يعتبر من أفضل الاندية في امارة الشارقة فقد قدم العديد من الاعبين للمنتخب الوطني ويعتبر الغريم التقليدي للنادي نادي الشارقة واتحاد كلباء ويعتبر من أفضل الاندية بالامارة الباسمة ويلقب بلمونديالي من قبل عشاقه ساهم في الكثير من الاعبين مع المنتخب الأول والذين برزوا مع المنتخب الوطني في كأس العالم ألوان النادي هي الأخضر والأبيض .

تابع موقع تحيا مصر علي